وفاة شاب سوري بطريقة مأساوية خلال مشاجرة بين سوريين في إسطنبول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-4T10:00:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وفاة شاب سوري بطريقة مأساوية خلال مشاجرة بين سوريين في إسطنبول، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وقعت حادثة مأساوية في منطقة كوتشوك جكمجه في إسطنبول، بعدما وقع قتال بالسكاكين بين مجموعتين من السوريين، مما أدى إلى مقتل شاب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وقعت حادثة مأساوية في منطقة كوتشوك جكمجه في إسطنبول، بعدما وقع قتال بالسكاكين بين مجموعتين من السوريين، مما أدى إلى مقتل شاب سوري.

وبحسب تقارير وسائل الإعلام التركية، فقد بدأت المشاجرة بين شخصين سوريين في شارع محمد أكيف هيلال الأول، حيث انضمت إليها أقارب الطرفين مما تسبب في توسع النزاع وتحوله إلى عراك كبير واستخدام السكاكين. تعرض أحد الشبان السوريين، لطعنة في ظهره خلال المشاجرة وتم نقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة متأثراً بجراحه. وفي أعقاب تلقي بلاغ عن الحادث، هرعت فرق الشرطة والإسعاف إلى مكان الواقعة حيث تم إغلاق المنطقة واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة. حيث تمكنت الشرطة من تحديد هوية المشتبه بهم الثلاثة وهم M.A.، H.A.H. و H.A.، وتم القبض عليهم واحتجازهم لمواصلة التحقيقات. وأظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة بدء المشاجرة، حيث شوهد الطرفان يتبادلان الضربات قبل أن يستخدم أحد المشتبه بهم سكيناً لطعن عبد القادر عمر. ولا تزال التحقيقات جارية لتحديد ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات فيها.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة شاب سوري بطريقة مأساوية خلال مشاجرة بين سوريين في إسطنبول،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار