أردني يقتل زوجته بطنجرة الطبيخ على مائدة الإفطار في رمضان لهذا السبب!!
ايجي ناو EgyNow
2024-4-3T17:09:22+03:00

اخبارالمنوعات، وطن 8211; ألقى الأمن الأردني القبض على زوج أردني شاب قتل زوجته على مائدة الإفطار .،أردني يقتل زوجته بطنجرة الطبيخ على مائدة الإفطار في رمضان لهذا السبب!!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأردني يقتل زوجته بطنجرة الطبيخ على مائدة الإفطار في رمضان لهذا السبب!!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وطن – ألقى الأمن الأردني القبض على زوج أردني شاب قتل زوجته على مائدة الإفطار في رمضان بعد أن قذفها بـ”طنجرة الطبيخ” على وجهها، بسبب تأخرها في إكمال إعداد وجبة الإفطار.

وفي التفاصيل، فإن الشاب وهو في الثلاثينات وعاطل عن العمل ويقيم في إحدى القرى السورية، كان بانتظار الطعام على الإفطار حين سمع أذان المغرب ولم تكن زوجته قد انتهت بعد من وضع الطبق الرئيس على المائدة.

أردني قتل زوجته بطنجرة الطبيخ! 

وإثر ذلك، صرخ طالبا منها الاستعجال، فأخبرته أنه لم يبقَ إلا “طشة الملوخية” (وهي تقلية الثوم السريعة التي تسكب على وجبة الملوخية)، فما كان منه إلا أن قام مسرعا وتوجه إلى المطبخ وهو في حالة هياج عصبي، وحمل طنجرة الطبيخ المعدنية الثقيلة عن النار وقذفها بها في وجهها، ما تسبب لها بجروح خطيرة وكسور في الجمجمة، لتلفظ أنفاسها الأخيرة بعد ساعات من وصولها إلى المستشفى.

وبحسب شهادات للجيران، فإن المتهم معروف بعصبيته الدائمة وكونه سريع الغضب وكثير الشجار في الحي الذي يسكنه.

ً: 

هكذا كافأ زوج أردني زوجته بعد تعبها في رمضان!

وجرى إيقاف الزوج من قبل الجهات المختصة، على ذمة التحقيق في الواقعة. وفق وسائل إعلام محلية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أردني يقتل زوجته بطنجرة الطبيخ على مائدة الإفطار في رمضان لهذا السبب!!،وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار