شركة صناعة السيارات الكهربائية في الصين تقدم حوافز لمنافسة تسلا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-2T09:04:02+03:00

اخبار التكنولوجيا، عرضت شركة صناعة السيارات الكهربائية في الصين نيو ، تقديم حوافز مثل تخفيضات في الأسعار .،شركة صناعة السيارات الكهربائية في الصين تقدم حوافز لمنافسة تسلا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشركة صناعة السيارات الكهربائية في الصين تقدم حوافز لمنافسة "تسلا"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عرضت شركة صناعة السيارات الكهربائية في الصين "نيو"، تقديم حوافز مثل تخفيضات في الأسعار وكوبونات، لجذب مشتري السيارات المحتملين، والاستفادة من الارتفاع الأخير في أسعار شركة "تسلا" الأمريكية للسيارات الكهربائية.

وأعلنت شركة "نيو" الصينية عن خطة لتقديم حوافز لسائقي السيارات لتحويل سياراتهم التي تعمل بالبنزين إلى سيارات كهربائية، بقيمة تصل إلى مليار يوان (138 مليون دولار).

وستكون الحوافز على شكل مزايا: مثل استبدال البطارية، واشتراكات إضافية في وظائف القيادة المساعدة وحتى هاتف محمول "نيو".

وأشارت وكالة بولمبيرغ للأنباء إلى أن شركة السيارات الكهربائية الصينية "إكس بانج" خفضت أسعار بعض طرازاتها، بما يصل إلى 20 ألف يوان.

وذكرت شركة "شيري أوتوموبيل" أنها ستغطي تكلفة ضرائب الشراء على طرازات مختارة، بالإضافة إلى تقديم عروض تجارية أفضل للسيارات المستعملة الخاصة بالعملاء.

وجاءت هذه العروص والحوافز من شركات صناعة السيارات الكهربائية في الصين، بعد وقت قصير من رفع شركة "تسلا" الأمريكية سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر شعبية من طراز "واي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة صناعة السيارات الكهربائية في الصين تقدم حوافز لمنافسة "تسلا"،وتم نقلها من عربي21 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار