هل هذا قميص النبي محمد؟! صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-1T17:20:53+03:00

اخبارالمنوعات، وطن 8211; تداولت حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة ثوب قديم، معروض داخل ما .،هل هذا قميص النبي محمد؟! صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل هذا قميص النبي محمد؟! (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وطن – تداولت حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة ثوب قديم، معروض داخل ما يبدو أنّه متحف، زاعمين أنه قميص النبي محمد عليه السلام.

قميص النبي محمد

وتبين أنّ هذه الصورة، وعلى غرار صورٍ أخرى تهدف لجذب التفاعلات، لا علاقة لها بالنبيّ محمّد بل تعود لرداءٍ لأحد المصريين القدامى في متحفٍ إيطاليّ.

وغالباً ما تعتمد الصفحات صيغاً مشابهة لجذب أكبر عدد من التفاعلات، والتعليقات التي تتجاوز الآلاف في كلّ منشور.

صورة مزعومة على أنها قميص النبي محمد

وفق خدمة تقصّي صحّة الأخبار في وكالة فرانس برس ، فقد أظهر التفتيش عن الصورة أنّها تعود لرداءٍ معروضٍ في المتحف المصريّ في مدينة تورينو الإيطاليّة، المخصّص حصراً للحضارة المصرية القديمة.

وجاء في الوصف المرافق أنّ الرداء المصنوع من الكتّان يعود عمره لأكثر من ألفي سنة قبل الميلاد، بين فترة حكم الأسرتين المصريّتين الخامسة والسادسة.

وقد عثر على هذا الرداء مطوياً إلى جانب رفات صاحبه.

أمّا الصورة المتداولة في المنشورات فهي متطابقة مع لقطة من هذا الفيديو العائد لجولة في المتحف.

ومنذ سنوات يتم تداول عشرات المنشورات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تتضمّن صوراً يزعم أنّها لمقتنيات للنبي محمّد، مثل سيفه أو حذائه، وكذلك قبره من الداخل .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل هذا قميص النبي محمد؟! (صور)،وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار