الإمارات الشيطان الرجيم الذي دمر السودان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-1T09:00:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الإمارات الشيطان الرجيم الذي دمر السودان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الوطن 8211; الإمارات الشيطان الرجيم الذي دمر السودان. حيث جددت لبحكومة السودانية اتهاماتها لدولة الإمارات بأنها أساس الحرب المفروضة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الوطن – الإمارات الشيطان الرجيم الذي دمر السودان. حيث جددت لبحكومة السودانية اتهاماتها لدولة الإمارات بأنها أساس الحرب المفروضة على السودان وإنها أساس إشاعة الفوضى والإضراب في السودان. منددة بما اعتبرته عدوانا مستمرا ضد البلاد.

وقالت «أن أبو ظبي تحاول استخدام الدعاية الإعلامية وأنها تبث تقارير عبر منصاتها للتغطية على المعلومات المفصلة والأدلة الدامغة عن الدور الرئيسي لدولة الإمارات العربية في الحرب المفروضة على السودان».

وحذرت من أن استهداف الدولة السودانية، ووحدتها عبر ما اعتبرته «عدوانا من دولة الإمارات». يعني إشاعة الفوضى والاضطراب وتمدد الإرهاب الدولي. محملة إياها مسؤولية تداعيات دعم قوات الدعم السريع.

واتهمت في بيان الأحد الإمارات باستخدام عشرات الآلاف من المرتزقة من عدة دول لإمداد قوات الدعم السريع. مضيفة: «إنها ترعى مليشيا إرهابية تستوفي كل مقتضيات ذلك التصنيف».

وتشمل هذه الرعاية حسب وزارة الخارجية السودانية: «التمويل والتسليح وجلب المرتزقة وتوفير خدمات الدعاية الحربية، بالإضافة إلى شراء الولاء السياسي».

وأشارت إلى تقرير خبراء حول قرار 1519. وقالت إن الحكومة السودانية اطلعت عليه، وأنه فصَّل كل أشكال الدعم التي تقدمها الإمارات لقوات الدعم السريع.

الإمارات الشيطان الرجيم الذي دمر السودان

وأضافت «أن ممارسات المليشيا التي ترعاها أبوظبي. في إشارة لقوات الدعم السريع ـ هي أسوأ مما عُرف عن تنظيمات داعش وبوكو حرام وجيش الرب». متهمة إياها باختطاف واسترقاق النساء والفتيات لتزويجهن قسراً أو استعبادهن جنسياً فضلا عن العمالة المنزلية». وكيف أن الإمارات الشيطان الرجيم في السودان.

وتابعت: لقد نبّه إلى ذلك خمسة وعشرون من خبراء ومقرري الأمم المتحدة في مجالات حقوق الإنسان وحماية المرأة والطفل منذ 17 أغسطس/ آب الماضي. كما وثقته منظمات حقوقية عديدة منها شبكة «صيحة» النسائية التي أصدرت عدة تقارير موثقة في هذا الخصوص. ومنظمة مشاد الحقوقية والمركز الأفريقي لدراسات العدالة والسلام، وعدد من المسؤولين الأمميين والغربيين.

واتهمتها كذلك بتجنيد الأطفال والقاصرين قسراً. مشيرة إلى تسليم الحكومة السودانية في سبتمبر/ أيلول الماضي اللجنة الدولية للصليب الأحمر ثلاثين من الأطفال الذين أسروا وهم يقاتلون إلى جانب قوات الدعم السريع. وكذلك، قالت أن قوات الدعم السريع دمرت دور العبادة.

ولفتت إلى رصد مجلس الكنائس السوداني 153 حالة اعتداء على الكنائس. وتدمير 17 كنيسة تدميراً كلياً، منها كنائس تاريخية، وإصابة حوالي 3 آلاف من المصلين إصابات مختلفة.

إقرأ أيضا: عصابة الإمارات للقرصنة و المرتزقة: القصة الكاملة لتجنيد الإمارات مئات السودانيين قسرا في ليبيا

وشملت المساجد التي دمرتها قوات الدعم حسب وزارة الخارجية السودانية المساجد الكبرى مثل مسجد الشيخ قريب الله ومسجد النيلين. مشيرة إلى أنها قتلت عدداً من الأئمة والمؤذنين والمصلين. وأضافت: أنها حولت الكنائس والمساجد إلى منصات لإطلاق النار. وأضافت: أن قوات الدعم السريع نفسها قامت بتوثيق حادثة محاولة إجبار قساوسة على اعتناق الإسلام.

وتابعت: « إنها تستخدم المدنيين كدروع بشرية. الأمر الذي يعد ممارسة يومية فضلا عن الاستعانة بالجماعات الإرهابية المعروفة مثل بوكو حرام وسليكا وتجنيد مرتزقة من خلفيات إرهابية».

والأسبوع الماضي قدمت الحكومة السودانية شكوى رسمية في مجلس الأمن الدولي ضد دولة الإمارات، متهمة إياها بالعدوا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات الشيطان الرجيم الذي دمر السودان،وتم نقلها من وطن الدبور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار