هادي الباجوري تصريحاتي عن الغيرة ليست سبب طلاقي لياسمين رئيس
ايجي ناو EgyNow
2024-3-31T12:56:34+03:00

اخبار الفن، هادي الباجوري تصريحاتي عن الغيرة ليست سبب طلاقي لياسمين رئيسالاحد 31 مارس .،هادي الباجوري تصريحاتي عن الغيرة ليست سبب طلاقي لياسمين رئيس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهادي الباجوري: تصريحاتي عن الغيرة ليست سبب طلاقي لياسمين رئيسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هادي الباجوري: تصريحاتي عن الغيرة ليست سبب طلاقي لياسمين رئيس الاحد 31 مارس 2024 | 12:16 مساءً سارة إبراهيم 25

نفى المخرج هادي الباجوري أن تكون تصريحاته عن الغيرة وتقديم المشاهد الجريئة، هي سبب طلاقه لزوجته الفنانة ياسمين رئيس.

هادي الباجوري قال: "سبب طلاقي من ياسمين رئيس مش بسبب تصريحي على الغيرة، التصريح ده كان في انترفيو وكان الكلام على أن لو في أدوار معينة ممثلة لازم تعملها عشان أنا كنت وقتها عامل (قمر 14) وكان فيه بوسة لشيرين رضا وخالد النبوي".

وأضاف: "فقالوا لو ده اتطلب من ياسمين وهي كانت مراتي ساعتها هل هتوافق على كده؟ وكان ردي عايزني أبقى منافق يعني مينفعش ابقى موافق إن ممثلة تانية تعمل ده ومش موافق على دي عشان هي مراتي".

وتابع: "أيوة هي لو موجودة في فيلم زي ده ومشهد زي ده هخليها تعمل ده، مش هقدر أقولها لأ عشان هبقى منافق والموضوع مكانش ليه أي علاقة بالغيرة هو ليه علاقة أني راجل مؤمن باللي أنا بعمله وبقدمه بشكل واضح وصريح".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هادي الباجوري: تصريحاتي عن الغيرة ليست سبب طلاقي لياسمين رئيس،وتم نقلها من موقع جولولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار