السعودية حيوان مفترس يثير الضجة في أحد شوارع جازان “فيديو”
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T19:00:52+03:00

اخبارالمنوعات، وطن 8211; تداول رواد منصات التواصل مقطعاً مصوراً أظهر قط الوشق وهو يتجول في أحد .،السعودية حيوان مفترس يثير الضجة في أحد شوارع جازان “فيديو”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسعودية.. حيوان مفترس يثير الضجة في أحد شوارع جازان “فيديو”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وطن – تداول رواد منصات التواصل مقطعاً مصوراً أظهر قط الوشق وهو يتجول في أحد شوارع مدينة العارضة ضمن منطقة جازان في المملكة العربية السعودية.

والوشق حيوان بري من فصيلة السنوريات ظهر في الفيديو وهو يتجول في أحد شوارع مدينة العارضة بمنطقة جازان وأطل بحجمه الكبير الذي يشبه حجم الكلب.

هذا الحيوان في مطل العارضة بجازان ايش هو وهل هو مفترس pic.twitter.com/lwNkQDT1Qo

— خالد الشبيلي (@KhalidAlshbeli) March 28, 2024

و أثارت اللقطات دهشة وفضول سكان المنطقة فيما تمت مشاركة الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل و تفاعل معها العديد من المتابعين.

وقط الوشق من الحيوانات التي تعيش ضمن المناطق الجبلية والوديان والسهول المفتوحة، وتتمتع بقدرة على السير لمسافات طويلة بحثًا عن الغذاء. وتعرف الوشق بمهاراتها في الصيد، وافتراس الحيوانات الصغيرة مثل الأرانب والقوارض.

: “كأنه قط أليف”.. ما فعله شاب خليجي بأسد مفترس لا يُصدق (فيديو)


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية.. حيوان مفترس يثير الضجة في أحد شوارع جازان “فيديو”،وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار