رابطة العالم الإسلامي ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات إلى غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T17:09:57+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رابطة العالم الإسلامي ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات إلى غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رحبتْ رابطة العالم الإسلامي بإصدار محكمة العدل الدولية لتدابيرَ احترازيةٍ مؤقتةٍ تَهدِف إلى زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رحبتْ رابطة العالم الإسلامي بإصدار محكمة العدل الدولية لتدابيرَ احترازيةٍ مؤقتةٍ تَهدِف إلى زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى .

وأكدت الرابطة في بيان للأمانة العامة، أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم، رفع عدد نقاط العبور البرية لتيسير دخول المُساعدات.

واكدت الرابطة الحاجةَ إلى هذه التدابير للتخفيف من آثار الكارثة التي يعاني منها المدنيُّون في قطاع غزة..مشددة على ضرورة بذل الجهود لإنفاذ القوانين الدوليَة والإنسانيَّة، والالتزام بقرارات الشَّرعية الدَّولية، وإنهاء هذه الحرب المروعة بما خلَّفَتْه مِن قتل ودمار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رابطة العالم الإسلامي ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات إلى غزة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار