أمطار رعدية تضرب عدة محافظات والأرصاد تعلن موعد تحسن حالة الطقس
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T14:41:34+03:00

اخبارالمنوعات، ضربت موجة أمطار رعدية غزيرة ورياح قوية عددا كبيرا من المحافظات، بدءًا من الساعات .،أمطار رعدية تضرب عدة محافظات والأرصاد تعلن موعد تحسن حالة الطقس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمطار رعدية تضرب عدة محافظات.. والأرصاد تعلن موعد تحسن حالة الطقسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ضربت موجة أمطار رعدية غزيرة ورياح قوية عددا كبيرا من المحافظات، بدءًا من الساعات الأولى من اليوم الجمعة واستمرت حتى الصباح الباكر، وسقطت الأمطار بسبب تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على عدة محافظات بينها القاهرة، والجيزة، ومحافظات الوجه البحري، وشرق البلاد، وحددت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها موعد تحسن حالة .

أمطار رعدية اليوم في مصر

وشهدت عدة محافظات أمطار رعدية ورياح قوية طوال الليل، بينها القاهرة والجيزة والتي استمرت حتى فجر اليوم، ثم تحسنت الأحوال الجوية نسبيًا منذ الصباح، بينما ما يزال تشهد عدة محافظات بالوجه البحري والسواحل الشمالية سقوط أمطار رعدية ونشاط حركة الرياح.

موعد تحسن حالة الطقس

ووفقًا للأرصاد الجوية، فإنّ هناك تحسن في حالة الطقس اليوم الجمعة على معظم الأنحاء، إذ تسجل درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 22 درجة مئوية، فيما تنشط حركة الرياح على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، والتي تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

الطقس في الأيام المقبلة

ويبدأ تحسن حالة الطقس في الأيام المقبلة بدءًا من غد السبت، إذ يتوقف سقوط الأمطار، بينما تبقى الظاهرتين الجويتين المؤثرتين هما كثافة الشبورة المائية على الطرق، ونشاط حركة الرياح على مناطق متفرقة من البلاد وذلك حتى الأحد المقبل، ثم تنقشع الشبورة المائية، ويستمر نشاط حركة الرياح على عددٍ من المحافظات حتى الأربعاء الموافق 3 أبريل المقبل.

حالة الطقس في مصر

وتضمنت حالة الطقس في مصر اليوم، استقرارًا نسبيًا في درجات الحرارة العظمى والصغرى، إذ تسجل درجة الحرارة العظمى في القاهرة والوجه البحري 27 والصغرى 15، بينما تسجل في السواحل الشمالية العظمى 23 والصغرى 14، فيما تسجل العظمى في جنوب 30 والصغرى والصغرى 18، والعظمى في شمال الصعيد 29 والصغرى 15، ودرجة الحرارة العظمى في جنوب الصعيد 34 والصغرى 18.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمطار رعدية تضرب عدة محافظات.. والأرصاد تعلن موعد تحسن حالة الطقس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار