أمطار ورعد وبرق هيئة الأرصاد الجوية تحذر من التقلبات الجوية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T05:43:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أمطار ورعد وبرق.. هيئة الأرصاد الجوية تحذر من التقلبات الجوية ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن مدينة القاهرة الكبرى شهدت هطول أمطار غزيرة في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، فضلا عن وجود رعد وبرق في بعض .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن مدينة القاهرة الكبرى شهدت هطول أمطار غزيرة في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، فضلا عن وجود رعد وبرق في بعض المناطق.

تحذير الأرصاد الجوية

وفقا لبيان الأرصاد، تأتي هذه الأمطار بعد وجود رياح قوية تحمل الرمال والأتربة من الصحراء الغربية، والتي وصلت إلى مناطق مختلفة في البلاد. هذه الرياح المثيرة للرمال والأتربة تسببت في انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومدن القناة وسيناء.

وأشارت الهيئة إلى أن الأمطار الغزيرة نتجت عن وجود سحب عالية ومتوسطة في الجو. وقد تسببت هذه الأمطار في هطولها على مناطق متعددة في الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة.

ونبهت الهيئة العامة للأرصاد المواطنين للتقلبات الجوية التي تشهدها البلاد حاليًا، وحثت السائقين على أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في ظروف الأمطار والشبورة. تأتي هذه التحذيرات في ظل الظروف الجوية غير المستقرة التي تؤثر على مصر في الوقت الحالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمطار ورعد وبرق.. هيئة الأرصاد الجوية تحذر من التقلبات الجوية ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار