الجو قلب أمطار ورعد وبرق في محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T02:56:12+03:00

اخبارالمنوعات، تعرضت محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية قبل قليل، لموجة من الطقس السيئ، مع سقوط .،الجو قلب أمطار ورعد وبرق في محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الجو قلب».. أمطار ورعد وبرق في محافظات القاهرة والجيزة والمنوفيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرضت محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية قبل قليل، لموجة من السيئ، مع سقوط أمطار غزيرة ورعد وبرق وسط انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ونشاط للرياح.

أمطار رعدية تضرب القاهرة والجيزة 

وتشير آخر صور من الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق من الوجه البحري والقاهرة الكبرى، وشمال الصعيد تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من نشاط الرياح المثيرة  للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية والوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومدن القناة وسيناء، يصاحبها انخفاض فى مستوى الرؤية الأفقية.

وناشدت الأرصاد الجوية مرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر بتوخي الحذر نظراً لوجود الأتربة العالقة. 

 فرص سقوط الأمطار في المحافظات اليوم 

 وأشار بيان هيئة الأرصاد الجوية أن شمال البلاد متأثر بغطاء سحابى من السحب العالية والمتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وذكر البيان أن 17 محافظة تشهد سقوط أمطار اليوم، متوسطة الشدة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، تخف إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد وسيناء وجنوب محافظة البحر الأحمر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الجو قلب».. أمطار ورعد وبرق في محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار