موجز أخبار الطقس في مصر اليوم الجمعة تقلبات جوية وأمطار على هذه المناطق
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T01:16:34+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 29 مارس 2024 01 04 ص كشفت الهيئة العامة للأرصاد .،موجز أخبار الطقس في مصر اليوم الجمعة تقلبات جوية وأمطار على هذه المناطق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموجز أخبار الطقس في مصر اليوم الجمعة.. تقلبات جوية وأمطار على هذه المناطقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 01:04 ص

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة   في مصر اليوم الجمعة 29 مارس 2024، متوقعة سقوط أمطار على عدد من المناطق.

أخبار الطقس في مصر

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد طقسا مائلا للحرارة في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ويصبح دافئ على السواحل الشمالية، وحار على جنوب وجنوب البلاد، فيما يصبح لطيفا في الليل والصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتشهد القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري سقوط أمطار خفيفة في الصباح، قد تكون متوسطة في الصباح الباكر على مناطق من غرب وجنوب القاهرة الكبرى، ونشاط للرياح يكون معتدل بسرعة 28 كم/س، والأجواء تكون غائمة جزئيًا.

فيما يسود السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، فرص لسقوط أمطار متوسطة صباحًا، وتنشط الرياح بسرعة 36 كم/س، والجو يكون غائم.

وتشهد السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء، نشاطا للرياح بسرعة 34 كم/س، والأجواء  تكون غائمة.

أماكن سقوط الأمطار

بينما يشهد جنوب سيناء وسلاسل جبل البحر الأحمر، فرصا لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة، وتنشط الرياح بسرعة 38 كم/س، والأجواء تصبح مشمسة.

ويسود شمال الصعيد فرص لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة صباحًا على مناطق من الفيوم وبني سويف، ونشاط الرياح يكون بسرعة 36 كم/س، والجو يصبح مشمسا، أما جنوب الصعيد يسوده نشاط للرياح بسرعة 36 كم/س، والأجواء تكون مشمسة.

درجات الحرارة المتوقعة

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 29 مارس 2024:

· القاهرة الكبرى: العظمى 27، الصغرى 15.

· الإسكندرية: العظمى 23، الصغرى 14.

· العلمين الجديدة: العظمى 23، الصغرى 14.

· أسوان: العظمى 34، الصغرى 18.

· أبو سمبل: العظمى 33، الصغرى 18.

· شرم الشيخ: العظمى 30، الصغرى 18.

· طابا: العظمى 25، الصغرى 15.

· رفح: العظمى 22، الصغرى 14.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موجز أخبار الطقس في مصر اليوم الجمعة.. تقلبات جوية وأمطار على هذه المناطق،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم