أجواء مغبرة وخطورة على المرضى الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T00:05:22+03:00

اخبارالمنوعات، حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية منذ قليل، من انتشار الأجواء المغبرة، ونشاط حركة .،أجواء مغبرة وخطورة على المرضى الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأجواء مغبرة وخطورة على المرضى.. «الأرصاد» تحذر من طقس الساعات المقبلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية منذ قليل، من انتشار الأجواء المغبرة، ونشاط حركة الرياح المثير للرمال والأتربة، بالإضافة إلى الأمطار متفاوتة الشدة التي تتساقط على عدد من مناطق ومحافظات الجمهورية.

تحذير من طقس الساعات المقبلة

ونوهت «الأرصاد» في بيان لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منذ قليل إلى أن صور الأقمار الصناعية الأخيرة، تشير إلى نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية والوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومدن القناة وسيناء، يصاحب ذلك انخفاظ في مستوى الرؤية الأفقية.

تحذير لأصحاب تلك الأمراض

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن شمال البلاد ما زالت متأثرة بغطاء سحابي مكون من السحب العالية والمتوسطة والمنخفضة، والتي يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد وسيناء وجنوب محافظة البحر الأحمر.

وتستمر هذه الأجواء خلال فترات الليل حتى الصباح الباكر، ولذا يجب على مرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر توخى الحذر من ذلك السيئ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجواء مغبرة وخطورة على المرضى.. «الأرصاد» تحذر من طقس الساعات المقبلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم