زفة الشهيد في الحلقة 3 مسلسل مليحة كيف ودع دياب زملاءه؟
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T23:56:09+03:00

اخبار الفن، في الدقيقة 23، بكى المشاهدون خلال مشاهدة الحلقة 3، من مسلسل مليحة، إذ ظهرالفنان دياب .،زفة الشهيد في الحلقة 3 مسلسل مليحة كيف ودع دياب زملاءه؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزفة الشهيد في الحلقة 3 مسلسل مليحة.. كيف ودع دياب زملاءه؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في الدقيقة 23، بكى المشاهدون خلال مشاهدة الحلقة 3، من مليحة، إذ ظهرالفنان دياب «المقدم أدهم» وهو يتلقى خبر استشهاد زملائه، بعدما تحول المعبر لساحة حرب، إثر عملية إرهابية، ليقف أمام جثامينهم يودعهم للمرة الأخيرة، قبل أن يتشحوا بعلم مصر لمثواهم الأخير. 

دياب يودع زملاءه: «سبقتوني يا رجالة»

كلمات مؤثرة، ودع بها الفنان دياب «المقدم أدهم»، زملاءه، بعدما فاق داخل المستشفى، ليؤكد له أحد زملائه إنه نجا من الهجوم الإرهابي، إلا أن 5 من زملائه استشهدوا، وهو ما أصابه بصدمة ليذهب إلى الغرفة التي وضعت فيها الجثامين، قائلًا: «سبقتوني يا رجالة، ويعلم ربنا كنتوا أبطال». 

[embedded content]

في مشهد مهيب، خلال الحلقة 3 من مسلسل مليحة، جسد ما يحدث في الواقع، أثناء وداع الشهداء، في زفة الشهيد، على نغمات مؤثرة صاحبت المشهد، جاءت على النحو التالي: «لو يا أمى جيت ومعايا زفة.. نايم وملفوف في العلم.. وحياة غلاوتي متزعليش.. وبلاش دموع وبلاش آهات.. دي الطلقة دخلت من سكات».

«لا اتوجعت.. ولا اتفزعت.. وقفة زمن.. لحظة ثبات.. والنور بدأ يملىء المكان.. أزرعوا شجر .. فات اللى فات.. أزاي وانا واقف في صحراء.. اتبدلت كل الحجات.. وسمعت صوت بيقول لي أنسى. يا شهيد يا حي في جنة عيش.. فلما اجيلك ومعايا زفة .. نايم وملفوف في العلم.. وحياة غلاوتي متزعليش».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زفة الشهيد في الحلقة 3 مسلسل مليحة.. كيف ودع دياب زملاءه؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار