مصر أكتوبر الدولة خاضت معركة شاملة للتنمية للوصول إلى الجمهورية الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T21:42:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «مصر أكتوبر»: الدولة خاضت معركة شاملة للتنمية للوصول إلى الجمهورية الجديدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد محمد عزت، مساعد رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التطوير والعمليات، أن مصر خاضت معركة شاملة للتنمية في مختلف أنحاء البلاد للوصول للجمهورية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد محمد عزت، مساعد رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التطوير والعمليات، أن مصر خاضت معركة شاملة للتنمية في مختلف أنحاء البلاد للوصول للجمهورية الجديدة، فضلا عن استعادة ريادتها ومكانتها في المنطقة والعالم بفضل القيادة الحكيمة والدبلوماسية الناجحة، مشيرا إلى أننا نمضي قدما نحو تحقيق التنمية المستدامة وتنفيذ رؤية مصر 2030.

دور الأحزاب السياسية

وأشار «عزت» في بيان، إلى أهمية دور الأحزاب السياسية في تحقيق هذه الرؤية، مشددًا على ضرورة تعزيز التعاون بين الأحزاب والجهات المعنية من أجل تحقيق الأهداف المشتركة.

وأضاف أن تحقيق التنمية المستدامة يتطلب تركيزًا على تطوير البنية التحتية وتعزيز الاستثمارات في الموارد البشرية، إلى جانب تعزيز ثقافة الحوار والمشاركة واحترام وجهات النظر المختلفة.

بناء الجمهورية الجديدة

وأكد أن بناء الجمهورية الجديدة لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال جهود مشتركة تجمع بين الحكومة والأحزاب السياسية والمجتمع المدني، معربًا عن تفاؤله بمستقبل مصر المزدهر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مصر أكتوبر»: الدولة خاضت معركة شاملة للتنمية للوصول إلى الجمهورية الجديدة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار