رفع درجة الاستعداد في 15 محافظة نوة العوة تضرب بقوة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T18:56:55+03:00

اخبارالمنوعات، رفعت 15 محافظة درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع موجة الطقس السيئ التي تشهدها البلاد، .،رفع درجة الاستعداد في 15 محافظة نوة العوة تضرب بقوة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرفع درجة الاستعداد في 15 محافظة.. نوة العوة تضرب بقوةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رفعت 15 محافظة درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع موجة السيئ التي تشهدها البلاد، إذ تأثرها بنوة «برد العجوزة» أو فيما تسمى بنوة «العوة»، التي تؤدي إلى سقوط أمطار غزيرة مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، لا سيما في محافظات السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

رفع درجة الاستعداد في المحافظات لسقوط أمطار 

وأعلنت غرف العمليات المركزية في 15 محافظة وهي «البحيرة، الإسكندرية، مطروح، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، جنوب ، البحر الأحمر، الإسماعيلية، بني سويف، المنيا، الفيوم، الغربية، الشرقية، المنوفية»، رفع درجة الاستعداد للتعامل مع فرص سقوط الأمطار المتوقعة ليلاً.

تأثير ظاهرة الرياح المثيرة للرمال والأتربة 

وتعرضت العديد من المحافظات اليوم إلى تأثير ظاهرة الرياح المثيرة للرمال والأتربة التي عملت على حجب الرؤية الأفقية أحيانا، وسط تحذيرات للمواطنين والمسافرين بتوخي الحذر.

كما حذرت غرف العمليات المركزية في المحافظات مواطني سكان محافظات السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وشمال الصعيد من وجود الأتربة العالقة، إذ ناشدت مرضى الجيوب الأنفية والحساسية والأمراض التنفسية بارتداء الكمامات لوجود الأتربة.

وتتعرض المحافظات خلال الأيام القادمة إلى تأثير ظاهرة الشبورة المائية الكثيفة على الطرق الرئيسية والفرعية القريبة من المسطحات المائية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رفع درجة الاستعداد في 15 محافظة.. نوة العوة تضرب بقوة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم