غدًا قطع المياه لمدة 10 ساعات عن هذه المناطق بالجيزة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T13:46:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : غدًا.. قطع المياه لمدة 10 ساعات عن هذه المناطق بالجيزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت محافظة الجيزة، قطع المياه غدًا الجمعة 29 مارس لمدة 10 ساعات عن قرى المناوات وطموه بمركز ومدينة ابوالنمرس غداً الجمعة في اطار تحويل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت محافظة الجيزة، قطع المياه غدًا الجمعة 29 مارس لمدة 10 ساعات عن قرى المناوات وطموه بمركز ومدينة ابوالنمرس غداً الجمعة في اطار تحويل خط مياه شرب600مم لانشاء مطلع ومنزل كوبرى حسب الله الكفراوى

تحويل خط مياه بالجيزة

وأوضحت المحافظة، أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ تحويل خط مياه قطر 600 مم المتعارض مع انشاء مطلع ومنزل كوبرى حسب الله الكفراوى بمدينة ابوالنمرس طريق مصر اسيوط الزراعى فقد تم تحويل الخط ومتبق أعمال الربط على الخط القائم .

وأشارت المحافظة إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بقطع المياه لمدة (10) ساعات من الساعة 1 صباحاً يوم الجمعة إلى الساعة 11صباحاً يوم السبت وذلك لربط الخط الجديد مع الخط القائم .

وأوضحت "الجيزة" أن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي : قرية المناوات وقرية طموه

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة موجها رئيس مدينة ابو النمرس بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات.

توفير سيارات محملة بالمياه النقية

ونوهت محافظة الجيزة بأن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارىء يتم الإتصال بالخط الساخن ١٢٥ لتلبية احتياجاتهم فورا .

:

عطل مفاجئ.. الجيزة تصدر بيان عاجل بشأن قطع المياه عن هذه المناطق

400 منفذ للسلع المخفضة وتوجيهات صارمة.. كيف استعدت محافظة الجيزة لشهر رمضان ؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدًا.. قطع المياه لمدة 10 ساعات عن هذه المناطق بالجيزة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار