تيك توك تعزز روح الإبداع وتطلق سلسلة من الهاشتاجات الرمضانية المتنوعة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T13:04:04+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت تيك توك منصة الفيديوهات القصيرة الرائدة عالمياً عن إطلاق دليل شامل لمجتمعها .،تيك توك تعزز روح الإبداع وتطلق سلسلة من الهاشتاجات الرمضانية المتنوعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«تيك توك» تعزز روح الإبداع.. وتطلق سلسلة من الهاشتاجات الرمضانية المتنوعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت تيك توك- منصة الفيديوهات القصيرة الرائدة عالمياً- عن إطلاق دليل شامل لمجتمعها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تحت شعار "دور على تيك توك.. المصدر:صوت الأمة«تيك توك» تعزز روح الإبداع.. وتطلق سلسلة من الهاشتاجات الرمضانية المتنوعة

 يتضمن دليل تيك توك مجموعة من الأنشطة التفاعلية والمشاركات التي تسمح للمجتمع بالاستمتاع بتجارب فريدة ومشاركتها مع مجتمع تيك توك، سواءً كانوا يبحثون عن وصفات جديدة للإفطار والسحور أو عن موضوعات هادفة وتحفيزيّة، والمحتوى الدرامي والترفيهي مثل المقاطع الكوميدية الخفيفة.

ولا يقتصر الأمر على الترفيه والدراما فقط، فالشهر الفضيل هو أهم موسم للتواصل والترابط الاجتماعي طوال العام، حيث يسعى مجتمع تيك توك للتعرف على الأنشطة التي يقوم به الأقارب والأصدقاء والزملاء على مدار اليوم الرمضاني، ولهذا أطلقت تيك توك #تجهيزات_رمضان، الذي يتضمن مقاطع فيديو لاستعدادات رمضان ومشاركة أجمل اللحظات مثل تعليق زينة رمضان والتسوق وفيديوهات للأجواء الرمضانية في الشوارع قبل وبعد الإفطار والسهرات الرمضانية الممتعة.  

ولأن شهر رمضان مختلف بكل المقاييس عن باقي شهور العام، بما في ذلك زيارة الأهل والأصدقاء وغيرها من الأنشطة، تم إطلاق #WhatToWear و#تيك_توك_صالون، ويقدمان نصائح الموضة والملابس خلال رمضان لأهم صناع المحتوى على المنصة، لاختيارالملابس الخاصة بالمناسبات الرمضانية.

تشكل الدراما الرمضانية جزءًا هامًا من اليوم الرمضاني، حيث يعرض هذا العام أكثر من 45 ًا دراميًا وبرنامجًا متنوعًا. ولهذا يمكن لصناع المحتوى على منصة تيك توك التعبير عن آرائهم حول المسلسلات والإعلانات الرمضانية، ومناقشة وتبادل الآراء حول أفضل المسلسلات لمشاهدتها خلال الشهر الكريم باستخدام #اتفرج_على_تيك_توك مما يساهم في توجيه باقي المشاهدين للمحتوى الأجدر بالمشاهدة والمتابعة على مدار الشهر. 

من ناحية أخرى، تتضمن المنصة خاصية البث المباشر LIVE خلال شهر رمضان، والتي تضم أقسامًا مختلفة تلبي جميع الأذواق، مثل: البث المباشر للمحتوى الخاص بنمط الحياه والسفر تحت عنوان "رمضانياتي" وتتضمن توصيات لأفضل الأطباق وأماكن الإفطار والسحور وتقاليد التجمعات العائلية في رمضان، ووجهات عطلة عيد الفطر المبارك، ويُعرض يومياَ لمدة ساعة. أما البث الثاني فيتعلق بالطعام والطبخ تحت عنوان "مطبخ رمضان"، حيث يمكن البحث فيه عن تحضير الوجبات الرمضانية والمشاركة فيها، ويعرض يومياَ لمدة ساعة أيضًا. ولمحبي الأزياء والموضة، هناك بث أسبوعي لمدة ساعة بعنوان "أزياء رمضان" تشاهد من خلاله الأزياء الرمضانية المميزة وأهم نصائح للأزياء والموضة. ولكل من يريد المحافظة على لياقته البدنية والمداومة على ممارسة الرياضة، هناك بث حي تحت عنوان "صوم نشيط" لعرض روتين الرياضة خلال الصوم، والتمارين المنزلية، ونصائح للنشاط والحيوية على مدار اليوم، ويُعرض هذا البث مرة في الأسبوع لمدة ساعة، وأخيرًا بث "رمضان الصحي" والذي يُعرض كل يوم لمدة ساعة ويتضمن نصائح وإرشادات عن التغذية والأكل الصحي، والعادات والحياة الصحية. 

نبذة عن الشركة

تيك توك هي منصة رائدة عالمياً لتصوير مقاطع الفيديو القصيرة عبر الجوّال. وتكمن مهمتنا في إلهام الناس وإثراء حياتهم من خلال منحهم القدرة على التعبير الإبداعي وتزويدهم بتجربة غنية وممتعة وإيجابية. تنتشر مكاتب تيك توك في كل من لوس أنجلوس ونيويورك ولندن وباريس وبرلين دبي ومومباي وسنغافورة وجاكرتا وسيول وطوكيو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «تيك توك» تعزز روح الإبداع.. وتطلق سلسلة من الهاشتاجات الرمضانية المتنوعة،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار