مقتل أكبر أنثى ثعبان في العالم رميا بالرصاص
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T12:32:04+03:00

اخبار التكنولوجيا، 12 00 م الخميس 28 مارس 2024 سيطر الغضب والحزن، في أوساط علماء الأحياء، .،مقتل أكبر أنثى ثعبان في العالم رميا بالرصاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمقتل أكبر أنثى ثعبان في العالم رميا بالرصاصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:00 م الخميس 28 مارس 2024

سيطر الغضب والحزن، في أوساط علماء الأحياء، بعد نفوق أكبر أنثى ثعبان في العالم تسمى «آنا جوليا» بعد أن قتلت رمياً بالرصاص على يد الصيادين، يوم الأحد الماضي في غابات الأمازون المطيرة بالبرازيل.

واكتشف فريق من 15 عالم أحياء دولياً الأناكوندا الخضراء الشمالية في فبراير الماضي وقرروا أنها نوع جديد بناءً على اختلاف بنسبة 5.5% في الحمض النووي الخاص بها مقارنة بالأناكوندا الأخرى.

وعثر على «آنا جوليا» التي يبلغ طولها نحو 8 أمتار، نافقة في نهر فورموسو في منطقة بونيتو الريفية في ولاية ماتو جروسو دو سول بجنوب البرازيل.

وقال عالم الأحياء الهولندي البروفيسور فريك فونك، الذي ساعد في اكتشاف الثعبان، إنه كان «حزيناً وغاضباً» بعد سماعه الأخبار ووصف قتلة الأناكوندا بأنهم «مرضى».

وأضاف: «لقد سمعت من مصادر مختلفة أنها قتلت بالرصاص، على الرغم من أنه لا يوجد حتى الآن تأكيد رسمي لسبب الوفاة، أنا حزين جداً وغاضب جداً لمقتلها».

وتابع: «على حد علمنا، كانت تتمتع بصحة جيدة للغاية ولا تزال في مقتبل حياتها، لذلك كان من الممكن أن تضع العديد من البيض.. لقد كانت أكبر ثعبان أراه».

:

33 صورة لأغرب المخلوقات على وجه الأرض



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل أكبر أنثى ثعبان في العالم رميا بالرصاص،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار