عالمة أحياء هذه الحلوى تطيل فترة شباب الإنسان
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T07:17:00+03:00

اخبارالمنوعات، 07 04 ص الخميس 28 مارس 2024 هناك نوع صحي من الحلوى، يساعد على إطالة .،عالمة أحياء هذه الحلوى تطيل فترة شباب الإنسان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعالمة أحياء: هذه الحلوى تطيل فترة شباب الإنسانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:04 ص الخميس 28 مارس 2024

هناك نوع صحي من الحلوى، يساعد على إطالة فترة الشباب، خاصةً إذا حرص الإنسان على تناوله بشكل منتظم، بحسب إيرينا ليالينا، عالمة الأحياء في كلية العلوم الطبيعية بجامعة التعليم الروسية، بحسب ما ذكرته صحيفة "إزفيستيا". وأوضحت ليالينا أن الحلاوة الطحينة تلعب دورًا كبيرًا في تحسين صحة الجسم، لاحتوائها على البروتين والكالسيوم والحديد والماغنسيوم.

وأضافت عالمة الأحياء أن سبب القيمة الغذائية العالية للحلاوة الطحينة يرجع إلى مكوناتها الصحية، مثل السمسم المطحون والمكسرات، نقلًا عن موقع روسيا اليوم.

أما فيتامين E الموجود في الحلاوة المصنوعة من بذور عباد الشمس فيحارب الشيخوخة وهو مفيد جدا للنساء. ويعتبر السيليكون الذي هو المكون الرئيسي للحلاوة المصنوعة الفول السوداني عنصرا ضروريا للغضاريف والأوتار والأسنان. أما تناول الحلاوة المصنوعة من بذور الكتان فتوفر دعما هائلا لنظام القلب والأوعية الدموية.

وتقول: "ولكن يجب أن ندرك أن البذور والمكسرات- المكونات الرئيسية للحلاوة، هي من أقوى مسببات الحساسية، لذلك من الأفضل للأطفال والنساء الحوامل والأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجنب هذا المنتج أو استخدامه بحذر شديد. كما أن المحتوى العالي من السكر في مختلف أنواع الحلاوة هو سبب آخر لتناولها باعتدال، خاصة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري أو مشكلات في القلب أو الوزن الزائد، وكذلك الأطفال الذين يعانون من مشكلات في الأسنان والمراهقين الذين يعانون من حب الشباب".

وبالإضافة إلى ذلك قد تحتوي بعض أنواع الحلاوة على مكونات إضافية مثل الزيت والشراب، الضارة للصحة. لذلك توصي بعدم تناول أكثر من 50 غراما من الحلاوة في اليوم.

رمضان شهر العوض .. تغييرات جذرية لمواليد 4 أبراج خلال أبريل

صحتك في رمضان| احذر.. علامة مبكرة تكشف مشكلة في الكلى دون أن تدري

صحتك في رمضان.. علامة في فمك تكشف عن نوع سرطان خطير

تظهر بعد الإفطار مباشرة .. علامات تنذر بتليف الكبد

تظهر أثناء تناول الإفطار.. علامة تحذيرية لسرطان قاتل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عالمة أحياء: هذه الحلوى تطيل فترة شباب الإنسان،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار