تقرير نظام التشغيل iOS 18 سيكون الإصلاح الأكثر طموحًا لجهازة أيفون
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T07:08:45+03:00

اخبار التكنولوجيا، أكدت شركة Apple اليوم أن مؤتمر WWDC 2024 سيبدأ فى 10 يونيو، حيث نتوقع إصدار iOS 18 .،تقرير نظام التشغيل iOS 18 سيكون الإصلاح الأكثر طموحًا لجهازة أيفون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكدت شركة Apple اليوم أن مؤتمر WWDC 2024 سيبدأ فى 10 يونيو، حيث نتوقع إصدار iOS 18 وميزات الذكاء الاصطناعى الرئيسية الجديدة.

وفى تقرير جديد اليوم، كررت بلومبرج أن نظام التشغيل iOS 18 سيكون “الإصلاح الأكثر طموحًا لبرنامج فى تاريخه”، ومع ذلك، هناك شيء واحد لا ينبغى توقعه فى مؤتمر WWDC، وهو برنامج الدردشة الآلى المولد بتقنية الذكاء الاصطناعى الخاص بشركة Apple والمشابه لـ أو Google Gemini.

iOS 18 فى مؤتمر WWDC 2024

على مدار الأسابيع القليلة الماضية، أفادت مصادر متعددة أن شركة Apple ستتعاون مع شريك، مثل Google، لتشغيل بعض ميزات الذكاء الاصطناعى الجديدة على الأقل فى نظام التشغيل iOS 18، وبحسب ما ورد أجرت شركة Apple أيضًا محادثات مع Baidu وOpenAI حول الإمكانات الشراكه.

وفى تقرير اليوم، كتب مارك جورمان من بلومبرج أن إعلانات أبل "ستتضمن عددًا كبيرًا من الميزات الاستباقية الجديدة لمساعدة المستخدمين فى حياتهم اليومية"، ومع ذلك، لن تتضمن الإعلانات برنامج الدردشة الآلى الخاص بشركة Apple.

ويقول التقرير:"ستتضمن استراتيجية الذكاء الاصطناعى لشركة Apple عددًا كبيرًا من الميزات الاستباقية الجديدة لمساعدة المستخدمين فى حياتهم اليومية، ومع ذلك، لا تخطط الشركة لإطلاق برنامج الدردشة الآلى الخاص بها والذى يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعى، وبدلًا من ذلك، تجرى شركة Apple محادثات مع شركاء محتملين مثل Google التابعة لشركة Alphabet Inc، وOpenAI لتوفير خدمات الذكاء الاصطناعى التوليدية، حسبما أفادت بلومبرج نيوز،بالإضافة إلى ميزات الذكاء الاصطناعى الجديدة، يقال أن iOS 18 سيتضمن أيضًا تغييرات فى واجهة المستخدم، بالإضافة إلى خيارات تخصيص الشاشة الرئيسية الجديدة.

على وجه الخصوص، يقال أن iOS 18 سيسمح لمستخدمى iPhone بوضع أيقونات التطبيقات بحرية على شاشاتهم الرئيسية، دون التقيد بتخطيط الشبكة الحالى، أما بالنسبة لتحديث watchOS 11 لهذا العام لساعة Apple Watch، فتقول بلومبرج إننا يجب أن نتوقع "تحديثًا بسيطًا".

تعمل Apple أيضًا على VisionOS 2 لـ Apple Vision Pro، إلى جانب التحديثات لأجهزة iPad وMac وApple TV.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار