للسنة العاشرة على التوالى أهالى بورفؤاد يتجمعون على مائدة السحور فيديو وصور
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T06:48:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : للسنة العاشرة على التوالى.. أهالى بورفؤاد يتجمعون على مائدة السحور (فيديو وصور)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قدم تلفزيون اليوم السابع ، بثاً مباشراً، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، لأكبر مائدة سحور تقام في مدينة بورفؤاد بمحافظة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، لأكبر مائدة سحور تقام في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، بدعوة عامة من الأهالي، وذلك بإحدي ملاعب كرة القدم المفتوحة، وشهدت مدينة بورفؤاد، تجمع لأكبر عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأهالي على مائدة السحور تحت شعار "رمضان بيحب اللمة".

ومن جانبه، قال محمد غريب، أحد القائمين على تنظيم المائدة، إن فكرة هذا التجمع جاءت من رغبتنا في وجود أكبر عدد من المدينة باعتبارها المدينة الوحيدة في محافظة بورسعيد والتى لها طابع خاص من معرفة الأهالي لبعضهم البعض.

وأضاف محمد عسران، أحد منظمي السحور، أنه تم تنظيم السحور تحت إسم اللاعب الراحل "محمد المصلى"، وبحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والرياضيين.

وأشار صلاح غريب، منظم مائدة السحور، إلي أن هذا التجمع هو العاشر على التوالي للسحور السنوي الذي يتم فيه دعوة كل الأهالي من المسلمين والمسيحيين على مائدة واحدة في مدينة بورفؤاد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل للسنة العاشرة على التوالى.. أهالى بورفؤاد يتجمعون على مائدة السحور (فيديو وصور)،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار