الحكومة تكشف موعد تسلم الدفعة الثانية من مستحقات رأس الحكمة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T05:31:34+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحكومة تكشف موعد تسلم الدفعة الثانية من مستحقات " رأس الحكمة "، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن موعد تسلم الدفعة الثانية من المستحقات المالية لمشروع تطوير وتنمية مدينة رأس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن موعد تسلم الدفعة الثانية من المستحقات المالية لمشروع تطوير وتنمية مدينة رأس الحكمة.

وقال رئيس الوزراء، إن الحكومة بمختلف وزاراتها تعمل حاليًا على تنفيذ التزاماتها المختلفة، في مشروع تطوير وتنمية مدينة رأس الحكمة.

وأضاف رئيس الوزراء، الأربعاء، أن الوزارات المصرية تعمل على تيسير الإجراءات وتذليل أية عقبات؛ حتى يتسنى الإسراع ببدء تنفيذ المشروعات التنموية المختلفة.

ولفت إلى أنه سيتم خلال الأسابيع القليلة المقبلة تسلم الدفعة الثانية من المستحقات المالية لمشروع تطوير وتنمية مدينة رأس الحكمة، كما يتم حاليًا العمل على الترويج لعدة مشروعات استثمارية أخرى



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة تكشف موعد تسلم الدفعة الثانية من مستحقات " رأس الحكمة "،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار