4 مصادر غير الماء تساعد في ترطيب الجسم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T19:01:06+03:00

اخبارالمنوعات، يوجد مصادر أخرى غير الماء تساعد على ترطيب الجسم وتقليل نسبة حدوث الجفاف في رمضان.تحتوي .،4 مصادر غير الماء تساعد في ترطيب الجسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي4 مصادر غير الماء تساعد في ترطيب الجسمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يوجد مصادر أخرى غير الماء تساعد على ترطيب الجسم وتقليل نسبة حدوث الجفاف في رمضان.تحتوي الفواكه والخضروات على نسب عالية من الماء، لذا احرص على أن يتضمنها نظامك الغذائي في رمضان.ومن أبرز الخضروات والفواكه المرطبة الآتي:

البطيخ

للبطيخ فوائد صحية هائلة، إذ يحتوي على 92% من الماء، كما يحتوي على مجموعة من الفيتامينات ومواد مضادة للأكسدة وكمية كبيرة من المياه والألياف ومواد غذائية هامة أخرى، مثل: (الزنك، وحمض الفوليك، وفيتامين ك)، بالإضافة إلى قلة سعراته الحرارية، لذا يمنح الجسم الترطيب والطاقة اللازمة.

الفراولة

الفراولة من أهم الفواكه الصيفية، إذ تحتوي على أعلى كمية من الماء بين جميع أنواع التوت، بنسبة 92%، وتعتبر الفراولة بمفردها وجبة خفيفة رائعة لتناولها خلال الصيف، ولكن يمكنك أيضًا إضافتها إلى الماء وصنع العصير المنعش لمضاعفة ترطيب جسمك.

الخيار

يحتوي الخيار على 96.7 من الماء، ونتيجة لذلك يساعد الخيار على تحسين عملية الهضم والتخلص من الإمساك، والحفاظ على ضغط الدم.

الطماطم

تحتوي الطماطم على 94%، وتعد مصدرًا جيدًا للبوتاسيوم فإن العديد من المعالجين الطبيعيين يقترحون تطبيقه مباشرة على الجلد، الأمر الذي يساعد في علاج مشاكل البشرة الجافة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 مصادر غير الماء تساعد في ترطيب الجسم،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم