تعليق سلمى أبو ضيف وانتصار على تهنئة منى زكي لهما على مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T16:44:47+03:00

اخبار الفن، تعليق سلمى أبو ضيف وانتصار على تهنئة منى زكي لهما على مسلسل أعلى نسبة مشاهدة .،تعليق سلمى أبو ضيف وانتصار على تهنئة منى زكي لهما على مسلسل أعلى نسبة مشاهدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعليق سلمى أبو ضيف وانتصار على تهنئة منى زكي لهما على مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعليق سلمى أبو ضيف وانتصار على تهنئة منى زكي لهما على "أعلى نسبة مشاهدة" الاربعاء 27 مارس 2024 | 03:51 مساءً سارة إبراهيم 19

ردت الفنانتان سلمى أبو ضيف وانتصار على تهنئة النجمة منى زكي لهما ولكل أبطال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" على نجاح العمل.

سلمى أبو ضيف عبرت عن سعادتها الشديدة بهذه التهنئة، حيث كتبت، على خاصية "ستوري"، بحسابها على موقع "انستجرام": "لا يوجد كلام يستطيع التعبيرعن حبي لكي.. هذا يعني العالم كله بالنسبة لي".

كما علقت انتصار على تهنئة منى زكي لها، وعبرت عن رغبتها في مقابلتها، حيث كتبت: "منى الجميلة .. هشوفك تاني أمتى؟".

وكانت منى زكي قد نشرت صورة مجمعة لفريق مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وعلقت قائلة: "حب كبير أمتعتونا شكرا على الموهبة والابداع والاخلاص لكل شخص أمام أو خلف الكاميرا".

ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف، وليلى زاهر، وانتصار، ومحمد محمود، وفرح يوسف، وإسلام إبراهيم، وغيرهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليق سلمى أبو ضيف وانتصار على تهنئة منى زكي لهما على مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"،وتم نقلها من موقع جولولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار