الكشف عن ظهور عدد من الأوبئة في تعز
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T00:33:32+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الكشف عن ظهور عدد من الأوبئة في تعز، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجديد برس كشف تقرير لمكتب وزارة الصحة التابعة للحكومة اليمنية الموالية للتحالف بمحافظة تعز، عن ظهور عدد من الأوبئة، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجديد برس:

كشف تقرير لمكتب وزارة الصحة التابعة للحكومة اليمنية الموالية للتحالف بمحافظة تعز، عن ظهور عدد من الأوبئة، في تعز، في الآونة الاخيرة.

جاء ذلك في التقرير الذي قدمه مدير مكتب الصحة أثناء اجتماع بمحافظ المحافظة المعين من حكومة الرئاسي نبيل شمسان ومدراء المستشفيات وعدد من المكاتب التنفيذية ومدراء مديريات المدينة وصحة البيئة وصندوق النظافة.

وقال التقرير إنه تم رصد ظهور عدد من الأوبئة ومنها الكوليرا بعدد (141) حالة منها (36) حالة مؤكدة وكذلك (588) حالة اشتباه بالضنك منها (180) حالة مؤكدة.

وناقش الاجتماع، الإجراءات والخطط الصحية الطارئة للمواجهة في المديريات وتحديد 4 مراكز طبية لعلاج حالات الإسهالات المائية المنتشرة.

وشهد الاجتماع عرض تقارير لهيئة مستشفى الثورة والجمهوري والترصد الوبائي وصندوق النظافة ومداخلات لمدراء المديريات وعدد من المكاتب التنفيذية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن ظهور عدد من الأوبئة في تعز،وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار