عملية الفجر قوات الأمن التركية تطيح بخلية داعش في قلب إسطنبول
ايجي ناو EgyNow
2024-3-26T11:33:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عملية الفجر: قوات الأمن التركية تطيح بخلية داعش في قلب إسطنبول، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تمكنت قوات الأمن التركية من توقيف 17 شخصًا في ولاية إسطنبول، بشبهة انتمائهم لتنظيم 8220;داعش 8221; الإرهابي.العملية جاءت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تمكنت قوات الأمن التركية من توقيف 17 شخصًا في ولاية إسطنبول، بشبهة انتمائهم لتنظيم “داعش” الإرهابي. العملية جاءت استجابةً لتعليمات صادرة عن النيابة العامة في إسطنبول، التي أصدرت أمر توقيف بحق 27 فردًا للاشتباه في تورطهم بأنشطة ذات صلة بالتنظيم الإرهابي. وتأتي هذه الخطوة بعد سلسلة تحقيقات معمقة أجراها مكتب التحقيقات في الإرهاب والجرائم المنظمة التابع للنيابة العامة.

وأضاف مصادر اعلامية أن الجهود متواصلة من قِبل السلطات لتحديد مكان وتوقيف باقي المشتبه فيهم. هذا التحرك يأتي ضمن سياق جهود تركيا المستمرة لمكافحة الإرهاب وتعقب العناصر التي قد تشكل تهديدًا للأمن القومي والسلام الاجتماعي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عملية الفجر: قوات الأمن التركية تطيح بخلية داعش في قلب إسطنبول،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار