حالة الطقس غدًا السبت في مصر انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء
ايجي ناو EgyNow
2024-3-22T20:04:34+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 22 مارس 2024 08 00 م كشفت الهيئة العامة للأرصاد .،حالة الطقس غدًا السبت في مصر انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة الطقس غدًا السبت في مصر.. انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 22/مارس/2024 - 08:00 م

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، حالة غدًا السبت الموافق 23 مارس 2024 في مصر، وكذلك الظواهر الجوية المتوقعة ودرجات الحرارة التي تشهدها المدن والمحافظات المصرية، ومن المتوقع أن يشهد الطقس انخفاض طفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

 حالة الطقس غدًا السبت 

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانًا لها، إن الطقس غدًا السبت يكون مائلا للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب ، وتسجل درجات الحرارة العظمى 22 درجة مئوية على القاهرة الكبرى ومدن القناة.

ويكون الطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد، وبارد ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

الظواهر الجوية المتوقعة غدًا

وأوضحت هيئة الأرصاد، الظواهر الجوية المتوقعة غدًا، حيث يسود منطقة القاهرة الكبرى ومدن القناة، شبورة مائية من 4: 9 صباحًا، ورياح معتدلة بسرعة 28 كم/س، وطقس غائم جزئيًا.

ويسود منطقة الوجه البحري، شبورة مائية ورياح معتدلة بسرعة 22 كم/س، وسحب غائمة جزئيًا، فيما تشهد منطقة السواحل الشمالية الغربية وجود شبورة مائية، وفرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى الغرب، ورياح معتدلة بسرعة 28 كم/س، وسحب غائمة جزئيًا، ويسود منطقة السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، شبورة مائية ورياح معتدلة وسحب غائمة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن يسود منطقة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، رياح معتدلة بسرعة 28 كم/س، وطقس مشمس، وتشهد منطقة شمال الصعيد شبورة مائية في الصباح الباكر، ورياح معتدلة بسرعة 22 كم/س، وطقس مشمس، فيما يسود منطقة جنوب الصعيد رياح معتدلة بسرعة 22 كم/س وطقس مشمس.

درجات الحرارة المتوقعة

  • القاهرة: العظمى 22، الصغرى 14
  • الإسكندرية: العظمى 20، الصغرى 13
  • شبين الكوم: العظمى 22، الصغرى 14
  • الغردقة: العظمى 25، الصغرى 16
  • شرم الشيخ: العظمى 25، الصغرى 17
  • الإسماعيلية: العظمى 23، الصغرى 13
  •  بني سويف: العظمى 22، الصغرى 12


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس غدًا السبت في مصر.. انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار