تفاصيل جديدة حول الجريمة التي هزت مدينة كوجالي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-22T17:57:39+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تفاصيل جديدة حول الجريمة التي هزت مدينة كوجالي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي في حادثة مروعة ألقت بظلالها على مدينة كوجالي، لقيت غولهان إيسن، البالغة من العمر 25 عامًا والمتزوجة حديثًا منذ سبعة أشهر، مصرعها برصاص .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


في حادثة مروعة ألقت بظلالها على مدينة كوجالي، لقيت غولهان إيسن، البالغة من العمر 25 عامًا والمتزوجة حديثًا منذ سبعة أشهر، مصرعها برصاص مهاجم مجهول في الساعات الأولى من صباح يوم 16 مارس.

وفقًا للتقارير الأمنية، كانت إيسن تغادر منزلها للذهاب إلى عملها عندما اعترضها مشتبه به نزل من سيارة لم يتم التعرف على لوحتها، وأطلق عليها ثلاث رصاصات في الرأس قبل أن يلوذ بالفرار.

السكان المحليون، الذين هرعوا إلى موقع الحادث بعد سماع دوي الأعيرة النارية، سارعوا بإبلاغ السلطات التي حضرت إلى المكان مع فرق الإسعاف. تم نقل إيسن على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث أُعلن عن وفاتها على الرغم من محاولات الأطباء لإنقاذ حياتها.

تم دفن جثمان الضحية في مسقط رأسها في ارضروم، في حين تابعت الشرطة تحقيقاتها لكشف ملابسات الجريمة البشعة.

بعد تحقيق مكثف، كشفت الشرطة أن المشتبه به هو محمد ت.، الصديق السابق للضحية، الذي لم يتقبل انفصالهما وزواجها لاحقًا. وقد بدأ في مراقبة تحركات إيسن وتعقبها منذ حوالي أسبوع قبل ارتكابه للجريمة، حيث علم أوقات خروجها وعودتها إلى المنزل.

أظهرت التحقيقات أن محمد ت. جاء من منطقة سلطان بيلي في إسطنبول يوم الجريمة، حيث كان ينتظر خروج غولهان إيسن لينفذ جريمته النكراء.

تمكنت السلطات من تحديد مكان اختباء الجاني في سلطان بيلي، وألقت القبض عليه في عملية دقيقة نُفذت اليوم، ليتم نقله إلى كوجالي حيث يخضع للتحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل جديدة حول الجريمة التي هزت مدينة كوجالي،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار