الملا سيليكت تُطلق عرضها التوفيري الخاص بالشهر الفضيل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-21T17:53:16+03:00

مال واعمال، مع حلول شهر رمضان المبارك، تطلق الملا سيليكت عرضها التوفيري الذي يحمل مزايا عديدة تحت .،الملا سيليكت تُطلق عرضها التوفيري الخاص بالشهر الفضيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الملا سيليكت» تُطلق عرضها التوفيري الخاص بالشهر الفضيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مع حلول شهر رمضان المبارك، تطلق الملا سيليكت عرضها التوفيري الذي يحمل مزايا عديدة تحت شعار اشتر راحتك بأقساط ما لها مثيل، وبهذه المناسبة تدعو الملا سيليكت عملا

الجمعة 2024/3/22

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 350

مع حلول شهر رمضان المبارك، تطلق «الملا سيليكت» عرضها التوفيري الذي يحمل مزايا عديدة تحت شعار «اشتر راحتك بأقساط ما لها مثيل»، وبهذه المناسبة تدعو «الملا سيليكت» عملاءها لاغتنام فرصة هذا العرض الحصري في سوق السيارات المستعملة، حيث تقدم مجموعة من السيارات المستعملة اليابانية والأميركية والكورية الحديثة ذات الجودة العالية، وجميعها مشمولة بالعرض وبأسعار وأقساط خاصة، مع مزايا ائتمانية وتسهيلات تتناسب مع احتياجات كل عميل.

ويتيح هذا العرض فرصة للتوفير مع مرونة كبيرة للعملاء عند شراء سياراتهم المفضلة، مع اختيار شركة التمويل التي تناسبهم بأقساط تبدأ من 53 دينارا ومن دون دفعة أولى، بالإضافة إلى كفالة سنة أو 20 ألف كم على المحرك ومبدل السرعات وإمكانية تثمين سياراتهم القديمة.

وترحب «الملا سيليكت» بعملائها في أجواء رمضانية بمعرضها في الشويخ الدائري الرابع بجانب مركز سلطان (الجملة) لانتقاء سياراتهم والاستفادة من هذا العرض المميز، ويفتح المعرض أبوابه خلال الشهر المبارك من السبت حتى الخميس من الساعة 9:30 صباحا حتى 12:30 ظهرا و8:30 مساء حتى 11:30 مساء. للمزيد من المعلومات عن عروض «سيليكت» يمكن للعملاء الاتصال على 1800007.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الملا سيليكت» تُطلق عرضها التوفيري الخاص بالشهر الفضيل،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار