ختام رمضانية نقابة الكويتية للبادل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-21T17:53:01+03:00

اخبار الرياضة، أسدل الستار أول من أمس، على الدورة الرمضانية الأولى لنقابة العاملين بالخطوط الجوية .،ختام رمضانية نقابة الكويتية للبادل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليختام رمضانية نقابة «الكويتية» للبادلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أسدل الستار أول من أمس، على الدورة الرمضانية الأولى لنقابة العاملين بالخطوط الجوية الكويتية وشركاتها التابعة للبادل التي أقيمت على ملاعب الشويخ، وشهدت منافسات

الجمعة 2024/3/22

عدد المشاهدات 350

أسدل الستار أول من أمس، على الدورة الرمضانية الأولى لنقابة العاملين بالخطوط الجوية الكويتية وشركاتها التابعة للبادل التي أقيمت على ملاعب الشويخ، وشهدت منافسات مثيرة ومتكافئة في أغلب مواجهات الأدوار المتقدمة، كما تم توزيع العديد من الجوائز القيمة للجماهير التي تابعت المباريات. وقد أبدى أمين سر نقابة العاملين بالخطوط الجوية الكويتية وشركاتها التابعة الطيار عبدالله أحمد سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته الدورة في نسختها الأولى، مثمنا دور مجلس إدارة نقابة العاملين بالخطوط الجوية الكويتية وشركاتها التابعة.

وأضاف: شهدنا دورة متميزة جمعت الأخوة والأصدقاء في أجواء رمضانية رياضية، غلب عليها طابع المنافسة والندية والروح الرياضية العالية من جميع المشاركين، وقد منحت دورة نقابة الكويتية الرمضانية الفرصة كبيرة لجميع المشاركين من مختلف الأعمار للمشاركة بفاعلية في الدورة، وسوف يحرص مجلس الإدارة على استمرار الدورة في الأعوام المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ختام رمضانية نقابة «الكويتية» للبادل،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار