البرلمان الاوروبي يقيم إفطاراً رمضانياً رُفِع فيه الاذان في مبادرة فريدة من نوعها
ايجي ناو EgyNow
2024-3-21T10:33:57+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : البرلمان الاوروبي يقيم إفطاراً رمضانياً رُفِع فيه الاذان في مبادرة فريدة من نوعها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الخميس 2024 3 21المصدر الأنباءعدد المشاهدات 322رفع أذان المغرب في أروقة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الخميس 2024/3/21

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 322

رفع أذان المغرب في أروقة البرلمان الاوروبي الذي استضاف افطارا رمضانيا بمبادرة من عضو البرلمان البلجيكي كاثلين فان بريمبت عن حزب التحالف التقدمي الاجتماعي الديمقراطي بهدف تعزيز التعايش المشترك.

وقالت عضو البرلمان الاوروبي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) مساء أمس الأربعاء، ان الافطار الذي دعي إليه عدد من أعضاء البرلمان الاوروبي وعدد من الضيوف المسلمين وغير المسلمين "يهدف إلى جمع ممثلي المجتمعات الثقافية والدينية المتنوعة بروح تعزيز الامال والقيم المشتركة ضمن ثقافة التعايش المشترك".

وأضافت ان تنظيم هذا الحدث ينقل رسالة الوحدة والتضامن بين التقاليد والأديان المختلفة التي باتت تشكل إحدى أهم ركائز المجتمع الاوروبي.

وأشارت إلى أهمية احتضان البرلمان الاوروبي كصرح للديمقراطية هذا الافطار مؤكدة انه يكرس ثقافة الاختلاف لاسيما ان المسلمين يتمتعون بحضور فاعل في المجتمع الاوروبي.

وعن الحرب في غزة قالت ان الكيان الاسرائيلي المحتل "تجاوز الخط الأحمر منذ أشهر ويجب أن نتجه نحو فرض عقوبات على إسرائيل".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البرلمان الاوروبي يقيم إفطاراً رمضانياً رُفِع فيه الاذان في مبادرة فريدة من نوعها،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار