الكويت تستضيف مباراة فلسطين وبنغلاديش غداً
ايجي ناو EgyNow
2024-3-20T18:44:32+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 2024 3 20 عدد المشاهدات 270وخاض المنتخب الفلسطيني .،الكويت تستضيف مباراة فلسطين وبنغلاديش غداً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكويت تستضيف مباراة فلسطين وبنغلاديش غداًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 2024/3/20

عدد المشاهدات 270

وخاض المنتخب الفلسطيني تدريبه الأخير في ستاد جابر الدولي بمعنويات عالية لتحقيق نتيجة طيبة وسط حضور جماهيري متوقع ان يكون كثيفا، حيث يحظى المنتخب الفلسطيني بدعم جماهيري كبير في الكويت، وهو ما كان عليه الوصع أيضا في أولى جولات التصفيات، أمام المنتخب الأسترالي.

معلوم أن المنتخب الفلسطيني، مع مدربه التونسي مكرم دبوب، ظهر بشكل مطمئن في آخر مشاركاته بكأس أمم آسيا التي جرت في الدوحة مؤخرا وتوج المنتخب القطري باللقب للمرة الثانية على التوالي، حيث تجاوز الدور الأول، قبل الخسارة أمام المنتخب القطري بصعوبة في دور الـ16، وتضم صفوفه عناصر متميزة برزت في كأس آسيا الاخيرة. وقال عدي الدباغ المحترف في بلجيكا ان ثقته كبيرة في دعم جماهير الكويت للمنتخب الفلسطيني وجميع المقيمين. وأضاف ان المواجهة في غاية الأهمية لتعويض ما فات في المواجهتين السابقتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكويت تستضيف مباراة فلسطين وبنغلاديش غداً،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار