التجاري يشارك في معرض الكويت التقنية الوظيفي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-20T17:35:44+03:00

مال واعمال، في إطار مسؤوليته الاجتماعية، وتأكيدا لدوره كمؤسسة مصرفية مسؤولة تحرص على توفير فرص .،التجاري يشارك في معرض الكويت التقنية الوظيفي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«التجاري» يشارك في معرض «الكويت التقنية» الوظيفيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في إطار مسؤوليته الاجتماعية، وتأكيدا لدوره كمؤسسة مصرفية مسؤولة تحرص على توفير فرص العمل المناسبة للشباب الكويتي الطموح، شارك البنك التجاري الكويتي بمعرض الفرص

الخميس 2024/3/21

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 372

في إطار مسؤوليته الاجتماعية، وتأكيدا لدوره كمؤسسة مصرفية مسؤولة تحرص على توفير فرص العمل المناسبة للشباب الكويتي الطموح، شارك البنك التجاري الكويتي بمعرض الفرص الوظيفية في كلية الكويت التقنية، وذلك تأكيدا على أهمية المشاركة في هذه المعارض الوظيفية التي تعتبر بمنزلة منصة تساعد على التواصل بين الراغبين في العمل من ناحية، وأرباب العمل من ناحية أخرى.

وتأتي مشاركة البنك في هذا الحدث تأكيدا لدعمه للشباب الكويتي الباحث عن فرص عمل متميزة بالقطاع المصرفي، حيث يولي البنك أهمية كبيرة لتنمية قدرات وطاقات الشباب الكويتي الراغب في العمل بالقطاع المصرفي ويثق بقدراتهم الكبيرة على الإبداع والنجاح إذا ما توفرت لهم سبل الدعم والرعاية.

وفي تعقيبه على هذه المشاركة، قال صادق العبدالله مدير عام قطاع الموارد البشرية: نحرص في البنك التجاري على تعزيز التعاون المشترك مع مختلف الجهات في الدولة. ولهذا الغرض، يشارك البنك بصورة دائمة في مثل هذه المعارض والمنتديات الوظيفية التي تعد منصة للتواصل مع الشباب الكويتي الراغب في العمل بالقطاع المصرفي لتعريفهم بطبيعة العمل في البنك التجاري الكويتي.

وتابع أن البنك يولي أهمية مطلقة للشباب عن طريق تسخير جهوده وتكليف فريق الموارد البشرية بالتواجد في المعارض الوظيفية التي تنظمها الجامعات والكليات، ومنها كلية الكويت التقنية، حيث قدم موظفو البنك شرحا وافيا للطلبة عن الوظائف المتاحة لدى البنك، منوها بأن جهود «التجاري» لا تقف فقط على التعيين، بل يقوم البنك بتوفير التدريب اللازم وتحديد المسارات الوظيفية للخريجين الكويتيين بحسب تخصصاتهم ومؤهلاتهم العلمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «التجاري» يشارك في معرض «الكويت التقنية» الوظيفي،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار