فضيحة لمدرسة تركية في الدين والاخلاق “فيديو”
ايجي ناو EgyNow
2024-3-20T13:45:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : فضيحة لمدرسة تركية في الدين والاخلاق “فيديو”، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي في حادثة مثيرة للجدل شهدتها مدينة أضنة التركية، تعرضت امرأة للضرب أمام طفلها خلال شجار مروري، حيث تبين أن المعتدية تعمل مُدرِّسة للتربية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


في حادثة مثيرة للجدل شهدتها مدينة أضنة التركية، تعرضت امرأة للضرب أمام طفلها خلال شجار مروري، حيث تبين أن المعتدية تعمل مُدرِّسة للتربية الدينية والأخلاق في إحدى المدارس.

الواقعة التي سجلت في بمقاطعة سيهان، بدأت عندما اندلع شجار بين سائقتين بسبب مسألة “حق اولوية المرور”. المعتدية، المُدرَّسة R.Ş.، خرجت من سيارتها، متجهة إلى السيارة الأخرى لتطالب السائقة بفتح النافذة.

تصاعد النزاع إلى مستويات عنيفة حيث قامت R.Ş. بضرب السائقة الأخرى، التي كانت تصرخ محذرة بوجود أطفالها داخل السيارة

تم تسجيل الحادث بواسطة شهود عيان وتداولته وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة، مما أثار جدلاً واسعاً حول السلوك العدواني في المواقف المرورية وخصوصاً من قبل فرد يفترض أن يكون قدوة في التربية الأخلاقية.

عقب تلقي شكوى من الضحية، تم اعتقال المُدرِّسة R.Ş. ومثولها أمام القضاء، حيث قررت المحكمة إطلاق سراحها بشروط الرقابة القضائية.

فضيحة لمدرسة تركية في الدين والاخلاق

في حادثة مثيرة للجدل شهدتها مدينة أضنة التركية، تعرضت امرأة للضرب أمام طفلها خلال شجار مروري، حيث تبين أن المعتدية تعمل مُدرِّسة للتربية الدينية والأخلاق في إحدى المدارس.

الواقعة التي سجلت في بمقاطعة سيهان، بدأت عندما اندلع شجار بين سائقتين… pic.twitter.com/4IKauaZA6z

— تركيا الآن (@turkeyalaan) March 20, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فضيحة لمدرسة تركية في الدين والاخلاق “فيديو”،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار