ايجي ناو EgyNow
2024-3-20T13:22:38+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "الهلال الأحمر" تبدأ تنفيذ مشروع القسائم الشرائية في الضفة الغربية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الأربعاء 2024 3 20المصدر كوناعدد المشاهدات 691بدأت جمعية الهلال الأحمر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الأربعاء 2024/3/20

المصدر : كونا

عدد المشاهدات 691

بدأت جمعية الأحمر اليوم الأربعاء، تنفيذ مشروع القسائم الشرائية للأسر الفقيرة والمتضررة في الضفة الغربية من خلال مؤسسة (وافا) الدولية للتنمية وبناء القدرات في رام الله.

واستهدف المشروع مدينة (جنين) المتضررة من الاقتحامات وعدوان الاحتلال الاسرائيلي المتكرر حيث تعاني من أوضاع اقتصادية صعبة نتيجة توقف العمال عن عملهم وعدم قدرة الحكومة على دفع الرواتب للموظفين وإغلاق الضفة الغربية منذ السابع من اكتوبر الماضي ما ضاعف من الازمة خلال شهر رمضان.

وقال مدير عام مؤسسة (وافا) محيسن العطاونة إن هذه المرحلة وهي الاولى من المشروع ساعدت آلاف الفلسطينين على توفير احتياجاتهم الأساسية في شهر رمضان المبارك.

وتقدم العطاونة بالشكر لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم اللامحدود لفلسطين وللهلال الأحمر الكويتي على دعمهم السخي ووقوفهم إلى جانب إخوانهم في والذي تجسد منذ بداية العدوان على غزة بدعم الأسر النازحة بالمقومات الغذائية والطبية الأساسية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الهلال الأحمر" تبدأ تنفيذ مشروع القسائم الشرائية في الضفة الغربية،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار