10 أطنان جديدة من المساعدات الغذائية من الكويت للفلسطينيين في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-20T12:45:58+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : 10 أطنان جديدة من المساعدات الغذائية من الكويت للفلسطينيين في غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الأربعاء 2024 3 20المصدر كوناعدد المشاهدات 383أقلعت صباح اليوم الأربعاء، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الأربعاء 2024/3/20

المصدر : كونا

عدد المشاهدات 383

أقلعت صباح اليوم الأربعاء، الطائرة الإغاثية الـ49 من الجسر الجوي الكويتي متجهة إلى مطار "ماركا" العسكري في العاصمة الأردنية عمان وعلى متنها 10 أطنان من المواد الغذائية للأشقاء الفلسطينيين في .

وتأتي هذه المبادرة بالتنسيق بين الجمعية الكويتية للإغاثة ووزارة الخارجية انطلاقا من موقف دولة الكويت المبدئي والثابت تجاه القضية الفلسطينية ونصرة للأشقاء الفلسطينيين في غزة وتنفيذا للتوجيهات الأميرية السامية بهذا الشأن.

يذكر أن الجسر الجوي الكويتي يتم تنفيذه بمشاركة العديد من الجهات الرسمية والأهلية الكويتية وبإشراف من وزارات الخارجية والدفاع والصحة والشؤون والقوة الجوية في الجيش الكويتي وبالتعاون مع جمعية الأحمر الكويتي والجمعية الكويتية للاغاثة وجمعية السلام للأعمال الإنسانية والجمعيات الخيرية والمؤسسات الإنسانية الكويتية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 10 أطنان جديدة من المساعدات الغذائية من الكويت للفلسطينيين في غزة،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار