خفر السواحل التركي ينقذ 47 مهاجرًا قبالة سواحل موغلا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-20T12:03:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خفر السواحل التركي ينقذ 47 مهاجرًا قبالة سواحل موغلا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي في عملية إنقاذ نفذها خفر السواحل التركي يوم الأربعاء، تم إنقاذ 47 مهاجرًا غير نظامي، بينهم 8 أطفال، كانوا معرضين لخطر الغرق في مياه البحر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


في عملية إنقاذ نفذها خفر السواحل التركي يوم الأربعاء، تم إنقاذ 47 مهاجرًا غير نظامي، بينهم 8 أطفال، كانوا معرضين لخطر الغرق في مياه البحر قبالة سواحل ولاية موغلا جنوب غرب تركيا. ورد في البيان الصادر عن خفر السواحل أن المهاجرين كانوا على متن قوارب قبالة منطقتي مرمريس وداتشا، حيث تبين أنهم دفعوا باتجاه المياه الإقليمية التركية من قبل السلطات اليونانية.

وتضمنت عملية الإنقاذ إخراج المهاجرين من وضع حرج ونقلهم إلى البر، حيث تم تسليمهم لاحقًا إلى إدارة الهجرة في موغلا لمتابعة إجراءاتهم القانونية. ومن بين المنقذين، كان هناك مواطن تركي يحاول مغادرة البلاد بطريقة غير قانونية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خفر السواحل التركي ينقذ 47 مهاجرًا قبالة سواحل موغلا،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار