الكويت والقادسية صراع على قمة السلة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-19T18:00:04+03:00

اخبار الرياضة، هادي العنزييواجه الفريق الأول لكرة السلة بنادي الكويت نظيره القادسية في 845 مساء اليوم، .،الكويت والقادسية صراع على قمة السلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكويت والقادسية.. صراع على قمة «السلة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هادي العنزييواجه الفريق الأول لكرة السلة بنادي الكويت نظيره القادسية في 845 مساء اليوم، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، بضاحية صباح السالم في ختام

الأربعاء 2024/3/20

عدد المشاهدات 275

هادي العنزي

يدخل «الأبيض» و«الأصفر» مواجهة اليوم بـ 4 نقاط لكل منهما، وبأفضلية التسجيل للأبيض، بعدما فازا على والعربي، لتكون مواجهة اليوم حاسمة على صدارة الترتيب، وذلك قبل انطلاق القسم الثاني لمواجهات المربع الذهبي.

وفي المباراة الثانية، تبدو فرص كاظمة أفضل للفوز بقيادة مدربه السلوفيني بويان لازيك، لكن المدرب التونسي نضال بن عبدالكريم سيحرص من جانبه على تحقيق فوز لفريقه من شأنه أن يغير الكثير من الحسابات في القسم الثاني للمربع الذهبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكويت والقادسية.. صراع على قمة «السلة»،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار