وزيرة الأشغال تتابع آخر تطورات الحالة المطرية من غرفة العمليات
ايجي ناو EgyNow
2024-3-19T16:42:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزيرة الأشغال تتابع آخر تطورات الحالة المطرية من غرفة العمليات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الثلاثاء 2024 3 19المصدر الأنباءعدد المشاهدات 204عاطف رمضان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الثلاثاء 2024/3/19

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 204

عاطف رمضان

أكدت وزارة الأشغال العامة اليوم الثلاثاء أن الوزارة والهيئة العامة للطرق والنقل البري تتابعان عمل الفرق المعنية لجميع تطورات الحالة المطرية التي تشهدها البلاد وتتعامل مع البلاغات الطارئة بأسرع وقت ممكن.

وقالت الوزارة في بيان صحافي إن وزيرة الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية د.نورة المشعان تتابع تطورات الحالة المطرية من غرفة العمليات للوقوف على آخر المستجدات وكيفية تعامل الفرق التابعة للوزارة والهيئة العامة للطرق والنقل البري.

وأضاف البيان أن الاجتماع كان بحضور كل من وكيل وزارة الأشغال العامة بالتكليف عيد الرشيدي ومدير عام الهيئة العامة للطرق والنقل البري بالتكليف خالد العصيمي وبعض قياديي الوزارة ومسؤولي الفرق المعنية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرة الأشغال تتابع آخر تطورات الحالة المطرية من غرفة العمليات،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار