ايجي ناو EgyNow
2024-3-18T20:56:22+03:00

اخبار الرياضة، الاثنين 2024 3 18 عدد المشاهدات 552كشف أمين السر ورئيس لجنة .،المبارزة يدعم أجهزته الفنية وختام مميز لكأس الاتحاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي المبارزة يدعم أجهزته الفنية.. وختام مميز لكأس الاتحادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الاثنين 2024/3/18

عدد المشاهدات 552

كشف أمين السر ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية في اتحاد المبارزة حمد العوضي عن التعاقد مع المدربة الإيرانية عطية السادات لقيادة منتخبنا الوطني للسيدات في سلاح الايبيه، كما تم التوقيع مع الإيطالي توماسو دينتيكو للانضمام الى الطاقم التدريبي لمنتخب "السابر".

وأوضح العوضي أن المدربة عطية السادات بدأت بوضع البرامج التدريبية من أجل اعداد المبارزات للاستحقاقات المقبلة، مبينا ان التعاقد مع المدربين جاء من اجل رفع المستوى الفني للاعبين واللاعبات للمنافسة على تحقيق الميداليات والظهور بشكل مشرف في البطولات المقبلة.

وفي "الايبيه"، احرز عبدالعزيز الشطي (القادسية) الميدالية الذهبية، وفيصل اشكناني (الجهراء) الفضية، وعبدالرحمن الياقوت (الكويت) وحسين مرتضى (الصليبخات) البرونزية.

وفي "السابر"، حقق يوسف الشملان (القادسية) الميدالية الذهبية، وعمار العماري (القادسية) الفضية، وحصل علي فريدون (العربي) وعلي طالب (اليرموك) على البرونزية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المبارزة يدعم أجهزته الفنية.. وختام مميز لكأس الاتحاد،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار