ايجي ناو EgyNow
2024-3-18T18:21:19+03:00

اخبار الرياضة، هادي العنزيتغلب الفريق الأول لكرة السلة بنادي القرين على نظيره الصليبخات 77 67 في .،القرين يتفوق على سلة الصليبخات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقرين يتفوق على «سلة» الصليبخاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هادي العنزيتغلب الفريق الأول لكرة السلة بنادي القرين على نظيره الصليبخات 77-67 في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد

الثلاثاء 2024/3/19

عدد المشاهدات 864

هادي العنزي

وفي مواجهة أخرى على الصالة ذاتها، تفوق على نظيره اليرموك 102-93، ليصل «العنابي» إلى النقطة الـ 6، فيما وصل «أبناء مشرف» إلى النقطة الـ 3 من ثلاث هزائم.

وقد جاءت مواجهة القرين والصليبخات متكافئة الأداء، متوسطة المستوى، تمكن خلالها لاعبو القرين من تسجيل أفضلية نسبية في الربعين الثالث والرابع، ليخرجوا فائزين بفارق 10 نقاط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القرين يتفوق على «سلة» الصليبخات،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار