حمدان موقفنا منحاز لمصالح الشعب ومقترحنا يؤكد على وقف العدوان وانسحاب الاحتلال من غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-15T20:48:45+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حمدان: موقفنا منحاز لمصالح الشعب ومقترحنا يؤكد على وقف العدوان وانسحاب الاحتلال من غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وطن قال القيادي في حركة حماس أسامة حمدان، ان موقفنا هو الانحياز لمصالح الشعب الفلسطيني ومقترحنا يؤكد على إنهاء العدوان وانسحاب الاحتلال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وطن: قال القيادي في حركة حماس أسامة حمدان، ان موقفنا هو الانحياز لمصالح الشعب الفلسطيني ومقترحنا يؤكد على إنهاء العدوان وانسحاب الاحتلال وبدء عمليات الإغاثة في .

وأكد حمدان ان الاحتلال يحاول الذهاب إلى قضية الأسرى للالتفاف على ملف إنهاء العدوان، كما انه لا يرى أي مقترح واقعي سوى إزالة الشعب الفلسطيني.

واشار حمدان الى "ان ورقة التفاوض واقعية وقدمت مرونة عالية، واقترحنا دولا ضامنة للاتفاق إضافة إلى الوسطاء من قطر ومصر والولايات المتحدة.

وأكد "ان الاحتلال يكشف عن نواياه الحقيقية من العملية في رفح وهي تنفيذ إبادة جماعية فيها، ونبذل كل جهد ممكن ونحاور كل الأطراف لمنع وقوع هجوم عليها".

ولفت حمدان الى "ان اليوم التالي لمعركة غزة فلسطيني بامتيار وليس مسموحا أن يعبث به الاحتلال أو رعاته، ومن يقبل أن يكون عميلا للاحتلال في مسألة اليوم التالي بغزة عليه تحمل تبعات خياره".

وقال ان تبادل الأسرى يجب أن يتم لكن ليس على حساب القضايا الأساسية وأولها وقف العدوان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمدان: موقفنا منحاز لمصالح الشعب ومقترحنا يؤكد على وقف العدوان وانسحاب الاحتلال من غزة،وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار