أنصار الله تعلن توسيع عملياتها واستهداف 3 سفن إسرائيلية وبارجة أمريكية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-15T17:07:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "أنصار الله" تعلن توسيع عملياتها واستهداف 3 سفن إسرائيلية وبارجة أمريكية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رام الله وطن نفذت حركة أنصار الله عملية استهداف لسفينة باسيفيك 1 الإسرائيلية في البحر الأحمر باستخدام عدد من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رام الله - وطن: نفذت حركة "أنصار الله" عملية استهداف لسفينة "باسيفيك 1" الإسرائيلية في البحر الأحمر باستخدام عدد من الصواريخ البحرية المناسبة.

وجاء في بيان الحركة: "انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني وضمن الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا نفذت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية بعون الله تعالى عملية استهداف لسفينة pacific 01 الإسرائيلية في البحر الأحمر وذلك بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة".

وأكدت "أنصار الله" أن الطائرات المسيرة استهدفت مدمرة أمريكية في البحر الأحمر، وقد حققت العملية أهدافها بنجاح.

وأضافت "أنصار الله" أنها بدأت في توسيع نطاق عملياتها العسكرية ضد السفن الإسرائيلية أو المرتبطة بإسرائيل أو المتجهة إلى موانئ لتشمل المحيط الهندي وطريق رأس الرجاء الصالح.

وأشارت إلى أنها نفذت ثلاث عمليات ضدّ ثلاث سفن إسرائيلية وأمريكية في المحيط الهندي، وذلك بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة والطائرات المسيرة، وقد حققت العمليات الثلاث أهدافها بنجاح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "أنصار الله" تعلن توسيع عملياتها واستهداف 3 سفن إسرائيلية وبارجة أمريكية،وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار