طوفان الأقصى في اليوم 161 الاحتلال يواصل ارتكاب مجازر ضد منتظري المساعدات في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-15T00:06:54+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "طوفان الأقصى" في اليوم 161.. الاحتلال يواصل ارتكاب مجازر ضد منتظري المساعدات في غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وطن واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي غاراتها الجوية على مناطق متفرقة في قطاع غزة في يومها 161 من الحرب الدموية التي تشنها على القطاع، حيث .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وطن: واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي غاراتها الجوية على مناطق متفرقة في في يومها 161 من الحرب الدموية التي تشنها على القطاع، حيث واصلت قوات الاحتلال استهداف منتظري المساعدات في القطاع.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني في قطاع غزة الرائد محمود بصل: لا زالت قوات الاحتلال الإسرائيلي تمارس سياسة قتل المواطنيين الأبرياء الذين ينتظرون المساعدات الإغاثية نتيجة المجاعة الحاصلة في شمال قطاع غزة

ووفق مصادر طبية، فإن اكثر من  20 مواطنا استشهدوا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة وسط قطاع غزة بينهم منتظري المساعدات.

وفيما يلي متابعة أولا بأول لآخر تطورات عملية "طوفان الاقصى" في يومها الـ161:



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "طوفان الأقصى" في اليوم 161.. الاحتلال يواصل ارتكاب مجازر ضد منتظري المساعدات في غزة،وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار