مجزرة جديدة بحق الجياع .9شهداء على الأقل في قصف الاحتلال على مركز لتوزيع المساعدات بمخيم النصيرات
ايجي ناو EgyNow
2024-3-14T20:01:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مجزرة جديدة بحق الجياع ...9شهداء على الأقل في قصف الاحتلال على مركز لتوزيع المساعدات بمخيم النصيرات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وطن استُشهد تسعة فلسطينيين على الأقل وجرح عدد آخر اليوم الخميس، في قصف إسرائيلي استهدف مركزا لتوزيع المساعدات في مخيم النصيرات للاجئين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وطن: استُشهد تسعة فلسطينيين على الأقل وجرح عدد آخر اليوم الخميس، في قصف إسرائيلي استهدف مركزا لتوزيع المساعدات في مخيم النصيرات للاجئين وسط .

وقالت مصادر طبية فلسطينية إنه تم نقل جثث تسعة فلسطينيين وعدد من الجرحى إلى مستشفى العودة بالمخيم ومستشفى الأقصى بمدينة دير البلح وسط القطاع، مشيرة إلى أن بعض الجثث وصلت أشلاء.

وأفاد شهود عيان بأن طائرات استطلاع أطلقت صاروخين على مركز توزيع مساعدات قرب النادي الأهلي في مخيم النصيرات وسط القطاع.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي  على قطاع غزة “إلى 31 ألفا و341 شهيدا” فلسطينيا منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول.

وقالتوزارة الصحة  في بيان الخميس، إلى أن “الاحتلال (الإسرائيلي) ارتكب 7 مجازر في القطاع خلال 24 ساعة، راح ضحيتها 69 شهيدا و110 إصابات”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجزرة جديدة بحق الجياع ...9شهداء على الأقل في قصف الاحتلال على مركز لتوزيع المساعدات بمخيم النصيرات،وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار