داود يختار تمثيل سورية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-14T18:16:28+03:00

اخبار الرياضة، ذكرت تقارير إعلامية أن محمود داود لاعب وسط نادي شتوتغارت أبدى رغبته في ارتداء قميص بلده .،داود يختار تمثيل سورية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليداود يختار تمثيل سوريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ذكرت تقارير إعلامية أن محمود داود لاعب وسط نادي شتوتغارت أبدى رغبته في ارتداء قميص بلده الأم منتخب سورية بعد أن سبق له ارتداء قميص المنتخب الألماني.وبحسب شبكة

الجمعة 2024/3/15

عدد المشاهدات 573

ذكرت تقارير إعلامية أن محمود داود لاعب وسط نادي شتوتغارت أبدى رغبته في ارتداء قميص بلده الأم منتخب سورية بعد أن سبق له ارتداء قميص المنتخب الألماني.

وشارك داود (28 عاما) مع فرق الناشئين في ألمانيا، كما خاض مباراتين مع المنتخب الأول في 2020، لكن نظرا لكون المباراتين وديتين وغير رسميتين فمازال بإمكانه التحول لتمثيل منتخب سورية.

وأضاف «أود القيام بذلك، وأتطلع حقا لهذا المشروع القريب من قلبي».

وأشار داود «لقد كبرت في ألمانيا، قضيت كل حياتي هنا وفخور باللعب في منتخبات الناشئين والمنتخب الأول، ألمانيا وطني».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل داود يختار تمثيل سورية،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار