سلطات الاحتلال تنصب حواجز حديدية على أبواب المسجد الأقصى
ايجي ناو EgyNow
2024-3-14T17:36:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : سلطات الاحتلال تنصب حواجز حديدية على أبواب المسجد الأقصى، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وطن نصبت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، حواجز حديدية على أبواب المسجد الأقصى المبارك، وتحديدا عند أبواب الملك فيصل، والغوانمة، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وطن: نصبت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، حواجز حديدية على أبواب المبارك، وتحديدا عند أبواب: الملك فيصل، والغوانمة، والحديد.

وقال رئيس الهيئة المقدسية لمناهضة التهويد ناصر الهدمي إن هذه الأبواب تعد نوعا جديدا من الحواجز المركبة، بحيث يكون قاعدة عريضة على الأرض يصعب تحريكها من مكانها بفعل تدافع الناس عليها، إضافة لوضع أقفاص على الأبواب لحماية الجنود المتواجدين، ومحاولة فصلهم عن المصلين.

ولفت الهدمي إلى أن الاحتلال يسعى لفرض مزيد من السيطرة على دخول المصلين، والسيطرة على الطرقات وعدم السماح لحرية العبادة بشكل طبيعي في المسجد الأقصى المبارك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلطات الاحتلال تنصب حواجز حديدية على أبواب المسجد الأقصى،وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار