الديحاني خطط اليد قائمة للتواجد بشكل دائم على منصات التتويج
ايجي ناو EgyNow
2024-3-14T14:17:02+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 2024 3 14 عدد المشاهدات 656يعقوب العوضيأشاد عضو .،الديحاني خطط اليد قائمة للتواجد بشكل دائم على منصات التتويج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالديحاني: خطط «اليد» قائمة للتواجد بشكل دائم على منصات التتويجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 2024/3/14

عدد المشاهدات 656

يعقوب العوضي

أشاد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد مبارك الديحاني بمستوى المنتخبات الوطنية في الآونة الأخيرة، مؤكدا أن ما تحقق من نتائج هو ثمرة التعاون بين الأندية والاتحاد وجميع الجهات المختلفة بما يصب في صالح اللعبة محليا ودوليا.

وقال الديحاني في تصريح صحافي: «عقب التأهل إلى نهائيات كأس العالم والحصول على ثالث دورة الألعاب الآسيوية نطمح لإعداد أجيال متماسكة فنيا وذهنيا تمتلك عقلية الفوز والوصول إلى منصات التتويج، كما لا ننسى الفوز ببرونزية البطولة العربية للناشئين القاعدة الأساسية للمنتخب الأول في المستقبل القريب». وتابع: «نظرتنا للقادم من المنافسات تتلخص في التواجد على منصات التتويج والحفاظ على المنافسة مع منتخبات الدول المجاورة في القارة الصفراء والتي تطورت بشكل ملحوظ جدا في السنوات الماضية على مختلف الأصعدة، فنحن كاتحاد نعمل من أجل المنافسة وليس المشاركة، وإعداد المنتخبات لا يتضمن الجوانب البدنية والفنية فقط، بل يتخطاه للذهنية أيضا».

وحول تطور اللاعبين في المراحل السنية قال الديحاني: «يجب أن نتكاتف جميعا للارتقاء بالمستوى العام للاعبين في المراحل السنية من خلال المتابعة المستمرة لهم في أنديتهم وكذلك في أيام التجمع والتدريب والمعسكرات الخارجية والداخلية لاسيما وأننا نعمل من أجل رفع اسم وعلم الكويت في المحافل الدولية المختلفة، وهو الهدف الأسمى لكل الرياضيين لذلك نحن نمثل ترسانة عمل مستمرة لتحقيق الأهداف المنشودة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الديحاني: خطط «اليد» قائمة للتواجد بشكل دائم على منصات التتويج،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار