ايجي ناو EgyNow
2024-3-14T10:49:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نساء وفتيات في جنين يبدّعن بمشاريعهن الريادية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي [embedded content]وطن بسبب ركود السوق، وضعف تسويق منتجات المشاريع النسائية الصغيرة، نظمت حاضنة الأعمال في جنين، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


[embedded content]

وطن: بسبب ركود السوق، وضعف تسويق منتجات المشاريع النسائية الصغيرة، نظمت حاضنة الأعمال في جنين، مؤخرا، معرضا للمشاريع النسائية الصغيرة والمتناهية الصغر.

وقالت مي سنان من حاضنة الأعمال في جنين لوطن، إن فكرة المعرض جاءت بسبب الركود الذي تعاني منه المشاريع الصغيرة، لذلك قمنا بتنظيم هذا المعرض لتسوق منتجات النساء، وتسهيل وصول المواطنين إليها.

وأضافت صاحبة مشروع وجوج وجنات حبش لوطن، أن مشروع وجوج مهم كثير بالنسبة إليها، حيث الفكرة جاءت من حبها للمنتجات الطبيعية، لذلك تعمّقت فيها وبدأت بالعمل عليها، وأصبح لديها ثلاث مجموعات من المنتجات، الأولى عطور والعناية بالبشرة، والثانية علاجية، والثالثة تتعلق بالنضارة والتفتيح، وكل مجموعة فيها حزمة كاملة "باكيج" من المستلزمات.

وأوضحت صاحبة مشروع ثروة الثمار سوسن صوافطة لوطن، أنها بدأت بمشروعها عام 2009، وهو عبارة عن إنتاج وتسويق المنتجات البيتية، حيث عملت على تطويرها وتمكنت من الوصول إلى زبائن خارج محافظة جنين، كون منتجات مشروعها عليها إقبال وتتواجد على السفرة الفلسطينية بشكل دائم.

وأشارت ولاء بريكة وهي مصممة أزياء، في حديثها لوطن، إلى أنها درست علوم مالية ومصرفية لكن حبها لتصميم الأزياء دفعها للجوء الى هذا القطاع وبدأت مشروعها. مضيفة أنها تصنع الأزياء حسب الطلب واختيار الزبونة للتصميم الذي تريده.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نساء وفتيات في جنين يبدّعن بمشاريعهن الريادية،وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار